إعــــلانات

متعاملون سياحيون من روسيا في رحلة استكشافية إلى الجزائر

متعاملون سياحيون من روسيا في رحلة استكشافية إلى الجزائر

يقوم وفد من المتعاملين السياحيين من روسيا، ممثلا في وكالات سياحة وأسفار، برحلة استكشافية إلى الجزائر. وهذا من أجل الاطلاع عن قرب على منتوجها السياحي وبرمجته في جدول مبيعاتهم”. حسب ما أفاد به اليوم السبت بيان لوزارة السياحة والصناعة التقليدية.

أوضح، بيان وزارة السياحة والصناعة التقليدية، أن هذه الرحلة التي تدخل في إطار “ترقية وجهة الجزائر السياحية”. كما ستسمح للوفد الروسي بـ”الاطلاع عن قرب على المنتوج السياحي الجزائري، لا سيما الصحراوي والساحلي”.

كما أضاف البيان أن هدف المتعاملين السياحيين من الاطلاع على المنتوج السياحي الجزائري هو “برمجته في جدول مبيعاتهم”. من خلال “إبرام عقود تجارية مع نظرائهم الجزائريين”.

شاهد.. مئات السياح يتجولون بالباهية وهران

للإشارة، قام 18 متعامل سياحي إعلامي أجنبي من مختلف الدول، في سبتمبر الماضي، برحلة الاستكشافية المنظمة من طرف وزارة السياحة. على غرار كندا، تركيا، فرنسا، ايطاليا، كرواتيا، فنلندا، النمسا.

كما شملت الرحلة الاستكشافية، كل من ولايات بشار، بني عباس وتيميمون، في فترة من 24 إلى 28 سبتمبر 2022. للترويح للمنتوج السياحي الصحراوي تزامنا مع تنظيم الطبعة الواحدة والعشرين للصالون الدولي للسياحة والاسفار.

في حين، قام 208 سائحا، قدموا في رحلة بحرية منظمة من طرف الوكالة السياحية magic tours، بزيارة لمختلف المعالم السياحية لولاية هران.

وحسب بيان لوزارة السياحة، تم برمجة هذه الرحلة، لـ208 سائحا اغلبهم من جنسية امريكية. وتمتع السياح، بزيارة عدة مسالك سياحية متنوعة على مستوى ولايتي الجزائر ووهران.

إضغط على الصورة لتحميل تطبيق النهار للإطلاع على كل الآخبار على البلاي ستور

إضغط على الصورة لتحميل تطبيق النهار للإطلاع على كل الآخبار على البلاي ستور

رابط دائم : https://nhar.tv/73E86
إعــــلانات
إعــــلانات