إعــــلانات

مجلة الشرطة: الجزائر خط أحمر

مجلة الشرطة: الجزائر خط أحمر

أصدرت المديرية العامة للأمن الوطني، العدد الخاص من مجلة “الشرطة”، الذي استهل بكلمة رئيس الجمهورية، عبد المجيد تبون، بمناسبة الاحتفال بالذكرى الستين لعيد الاستقلال 05 جويلية 1962 – 2022.

و التي أكد عبرها على المكاسب والإنجازات العظيمة التي أحرزها الجيش الوطني الشعبي حامل لواء جيش التحرير، الوفي لرسالة نوفمبر الخالدة والمتلاحم مع شعبنا الأبي، وكذا دعوة كل أبناء الجزائر، للمساهمة في تثبيت مرتكزات دولة المؤسسات والحقّ والقانون.

كما تطرقت افتتاحية العدد، المعنونة بـ “الجزائر خط أحمر…ظالم من فكر في تجاوزه”، إلى مبادئ الشرطة وعراقة تاريخها المستمد من روح ثورة نوفمبر الخالدة، والذي جعلها تضرب بيد من حديد وتكون بالمرصاد لكل عابث بأمن الوطن والمواطن.

على غرار الأسلاك الأمنية وعلى رأسها الجيش الوطني الشعبي.

كما تضمنت مجلة الشرطة في عددها الخاص، تغطيةً إعلامية لمجريات الإحتفال بذكرى ستينية الإستقلال، الذي خُلِد بإستعراض عسكري مهيب، كما أثريت بمواضيع تاريخية مختلفة من شأنها الإسهام في صون الذاكرة الوطنية.

طالع أيضا:

الفريق أول شنقريحة يهنئ قوات الشرطة

الفريق أول شنقريحة يهنئ قوات الشرطة

كما هنأ رئيس أركان الجيش الوطني الشعبي، الفريق أول السعيد شنقريحة، كافة منتسبي الأمن الوطني، بمناسبة الاحتفال بالذكرى الـ60 لتأسيس الشرطة الجزائرية، متمنيا لهم موفور الصحة والعافية.

كما نوه الفريق أول، على المستوى الراقي والتحلي بالإنضباط المثالي والإحترافية والأداء المنسجم والمتناسق، لمستخدمي الأمن الوطني المشاركين في الإستعراض العسكري المنظم بمناسبة الذكرى الستين لعيد الإستقلال.

إضغط على الصورة لتحميل تطبيق النهار للإطلاع على كل الآخبار على البلاي ستور

إضغط على الصورة لتحميل تطبيق النهار للإطلاع على كل الآخبار على البلاي ستور

رابط دائم : https://nhar.tv/TJNRR
إعــــلانات
إعــــلانات