إعــــلانات

مجمع أقرولوغ يوقع عقودا تجارية تسمح ببيع اللحوم بأسعار تنافسية

مجمع أقرولوغ يوقع عقودا تجارية تسمح ببيع اللحوم بأسعار تنافسية

تم اليوم الاثنين، التوقيع على العقود التجارية بين مجمع ”أقرولوغ” ممثلا بكل من مجمع “ألفيار” و”أوناب” والمؤسسات المصغرة الممولة من قبل وكالة “أناد” الناشطة في مجال بيع اللحوم الحمراء والبيضاء.

وحسب بيان للوزارة منتدبة لدى الوزير الأول مكلف بالمؤسسات المصغرة، تم التوقيع على العود التجارية، بمقر مجمع الصناعات الغذائية واللوجيستيك ”أقرولوغ”.

كما قامت المؤسسات المعنية، بالتسجيل في المنصة الرقمية التي أطلقتها مصالح الوزير الأول لدى الوزير الأول المكلف بالمؤسسات المصغرة في اطار تفعيل الاتفاقيات المبرمة مع الدوائر الوزارية.

وبموجب هذا العقد التجاري المبرم اليوم، ستكون المؤسسات المصغرة نقاط بيع وتسويق لمنتجات مجمع ”أقرولوغ”. خاصة في مجال بيع وتسويق اللحوم الحمراء والبيضاء التي ينتجها المجمع العمومي عبر كامل التراب الوطني.

كما سيستفيد أصحاب هذه المؤسسات المصغرة وفقا لعقد الاتفاقية المبرمة من منتجات ذات جودة وفق للمعايير الدولية المعتمدة. ومن أسعار تنافسية في السوق الوطنية وفق استراتيجية من المنتج إلى البائع.

كما ستستفيد نقاط البيع، من التوصيل المجاني للحوم البيضاء والحمراء. واستلام المنتجات بعد 48 ساعة من الطلبية ووفقا للكميات المطلوبة.

ويمكن لأصحاب المؤسسات المصغرة الإستفادة من قرض الاستغلال المقدر بمليون دينار جزائري. الذي تتيحه الوكالة الوطنية لدعم وتنمية المقاولاتية “أناد” لشراء منتجات أغرولوغ في البداية وفق العقد المبرم.

كما أنه ووفقا للعقد المبرم ستنطلق عملية توزيع اللحوم الحمراء والبيضاء لنقاط البيع. التي وقعت على عقودها مع المجمع يوم الأربعاء 30 مارس تزامنا وحلول شهر رمضان الكريم.

وتأتي هذه العقود التجارية تنفيذا للإستراتيجية الجديدة المسطرة من قبل الوزير المنتدب لدى الوزير الأول المكلف بالمؤسسات المصغرة. لتمكين أصحاب المؤسسات المصغرة من الحصول على مخطط أعباء واستكمال نشاطهم وضمان استمرارية مؤسساتهم المصغرة.

إضغط على الصورة لتحميل تطبيق النهار للإطلاع على كل الآخبار على البلاي ستور

إضغط على الصورة لتحميل تطبيق النهار للإطلاع على كل الآخبار على البلاي ستور

كما يتيح لكم تطبيق النهار الإطلاع على أخبار عاجلة وأهم الأحداث الوطنية.. العربية والعالمية فور حدوثها

حمل تطبيق النهار عبر رابط “البلاي ستور”
https://play.google.com/store/apps/details?id=com.ennahar.androidapp

رابط دائم : https://nhar.tv/qGHI5
إعــــلانات
إعــــلانات