إعــــلانات

مجموعة فولفو و شركة سوبروفي تنظمان إتفاقية مناولة لتطوير صناعة السيارات في الجزائر

مجموعة فولفو و شركة سوبروفي تنظمان إتفاقية مناولة لتطوير صناعة السيارات في الجزائر

أبرمت مجموعة فولفو وسوبرفي، اتفاقية مناولة، وذلك للمساهمة في تطوير صناعة السيارات في الجزائر.

وجمعت هذه الاتفاقية، مايقارب 30 ممونا للمساهمة في تطوير صناعة السيارات خاصة قطاع المركبات الصناعية.

وحضر  مراسيم عقد الاتفاقية، رئيس شركة سوبروفي، عبد النور سواكري، وكبار المسؤولين في مجموعة فولفو من بينهم، دانييل هايمرمدير المبيعات في مجموعة فولفو، باتريك مارتنسن مسؤول المبيعات لمجموعة فولفو بالجزائر، هيرفي سيمونين نائب رئيس التنمية الصناعية للشركاء الخارجيين ، مارك أندريه شاربونييهمدير مصنع سوبروفي،وستيفان هارماندالمديرالعام لمصنع رونو تركس الجزائر.

وسيتيح هذا الحدث، الفرصة لجميع الممونين المحليين والأجانب للاطلاع على تطور مصنع سوبروفي، وكذا مختلف الفرص للشراكة في اتفاقية المناولة.

بالإضافة الى الاطلاع على شروط مجموعة فولفو والفرص المتاحة فيها، وقد تم تحديدبعض مموني قطع غيار السيارات للشروع في الإنتاج .
للإشارة، قامت شركة سوبروفيفي مفتاح بتوظيف وتدريب قرابة 170 من المهنيين، وادماج قرابة 10 من مموني الخدمات والمعدات، وخلق أكثر من 300 مناصب شغل مباشرة وغير مباشرة.

وبلغت في هذه المرحلة نسبة الإدماج المحلي 8 بالمائة، كما استفاد جميع موظفي شركة سوبروفيمن التكوين في الجزائر في المصنع وذلك في إطار اتفاقية مبرمة مع وزارة التعليم والتكوين المهنيين.

وستقوم  فولفو بالشراكة مع شركة سوبروفيتسعيان بدمج عمليات الشراء المحلية للمكونات،وفقا للمعايير المعمول بها، من خلال الوصول الى نسبة15 بالمئة، بحلول شهر ديسمبر 2021.

بذلك تسجل فولفو وسوبروفيمساهمة فعالة في التنمية الاقتصادية في الجزائربهدف تطوير النسيج الصناعي عن طريق اتفاقية المناولة.

رابط دائم : https://nhar.tv/09fdP
إعــــلانات
إعــــلانات