محلول يريد ''كسر'' كلمة بن حمادي
بقلم
النهار الجديد
يتسلم، اليوم، عمال البريد مخلفاتهم المالية الخاصة بـ22 شهرا بداية من جوان 1102. يأتي هذا بعدما تراجع المدير العام لمؤسسة بريد الجزائر عن تسليم العمال مخلفاتهم المالية التي قام بتجميدها، غير أن الغريب في موقف المدير العام أنه تراجع عن قرار التجميد بعد المراسلة التي تلقاها من الوزير موسى بن حمادي، هذا الأخير طالب المدير العام لبريد الجزائر بضرورة تطبيق تعليماته والالتزام بالكلمة والوعد اللذين منحهما الوزير للعمال.
رابط دائم :
https://nhar.tv/SjvfL