محلول يفي بوعود بن حمادي
بقلم
النهار الجديد
أوضح المدير العام لمؤسسة “بريد الجزائر“، أن العلاقة مع وزير القطاع موسى بن حمادي جيّدة، وأن الالتزامات التي تمّت مع عمال المؤسسة سيتم احترامها. وجاء توضيح المدير العام لمؤسسة “بريد الجزائر“، ردا على ما تناولته “النهار“، بخصوص بيان نقابة المؤسسة، التي تناولت جوانب من الخلاف، في تطبيق ما تم الاتفاق عليه من الزيادة في الرواتب بأثر رجعي.
رابط دائم :
https://nhar.tv/VeoGN