إعــــلانات

محمد رمضان ينهي جدل امتلاكه طائرة خاصة!

محمد رمضان ينهي جدل امتلاكه طائرة خاصة!

نفى الفنان المصري محمد رمضان، المثير للجدل، امتلاكه لطائرة خاصة. كما أشار إلى أن الأماكن التي يقيم فيها حفلاته الغنائية توفر له الطائرات الخاصة التي يظهر على متنها.

في حين، قال محمد رمضان بفيديو نشره الإعلامي اللبناني ربيع هنيدي عبر “انستغرام”، “أنا لا أمتلك ولا أقود طائرة خاصة”. “بل ترسل لي البلدان التي أحيي فيها حفلات غنائية طائرة خاصة كي تقلني من مصر وأعود فيها”.

ويذكر أن محكمة النقض المصرية، كانت قد رفضت الطعن المقدم من الفنان محمد رمضان على قرار محكمة القاهرة الاقتصادية.  بإلزامه بسداد تعويض قيمته 6 ملايين جنيه إلى الطيار الراحل أشرف أبو اليسر.

كما قضت المحكمة بتأييد الحكم الصادر من المحكمة الاقتصادية في شهر أبريل 2021، بتعويض الطيار عن الأضرار التي لحقت به. بسبب صورة نشرها رمضان على متن طائرة يقودها الكابتن.

طالع أيضا:

في حين، أثارت صورة لرمضان داخل طيارته الخاصة، جدلا كبيرا على مواقع التواصل الاجتماعي. ويتحدث فيها عن أريحية الركوب في طائرة خاصة.

ونشر الفنان المصري محمد رمضان، فيديو جديدا على “انستغرام”، يستعرض فيه معجون الأسنان الذي يستعمله، من الذهب عيار “24 قيراط”.

كما يعتبر رمضان من أكثر المشاهير إثارة للجدل، باستعراض ممتلكاته الخاصة وعدد المتابعين لأغانيه وصفحته الشخصية. فلم يمض ساعات على نشر مقطع مسجل له يتحدث عن تحقيق قناته على اليوتيوب لأعلى نسبة مشاهدات بين الفنانين العرب. إذ وصل العدد لـ4 مليار و600 مليون مشاهدة، حتى عاد بفيديو جديد لاستخدامه معجون أسنان من الذهب “24 قيراط”.

إضغط على الصورة لتحميل تطبيق النهار للإطلاع على كل الآخبار على البلاي ستور

إضغط على الصورة لتحميل تطبيق النهار للإطلاع على كل الآخبار على البلاي ستور

رابط دائم : https://nhar.tv/NIKk6
إعــــلانات
إعــــلانات