إعــــلانات

“مخموران” يحطمان عتاد وأثاث عيادة متعددة الخدمات خلال شجار ببرج الكيفان

“مخموران” يحطمان عتاد وأثاث عيادة متعددة الخدمات خلال شجار ببرج الكيفان

تابعت محكمة الدار البيضاء، مساء اليوم الأحد، مسبوقا قضائيا موجودا بسجن الأغواط ،بتهمة المشاركة في المشاجرة، والتحطيم العمدي لملك الغير، ومخالفة السكر العلني.

وذلك خلال معارضته للحكم الغيابي الصادر بحقه، على خلفية تهجم المتهم “ب.عبد الغاني” وهو في حالة سكر مع رفيقه على شقيقان خلال تواجدهما داخل العيادة متعددة الخدمات ببرج الكيفان. وتحطيم أثاث وابواب العيادة مما خلف حالة من الهلع وسط المرضى وعائلاتهم ليلا.

ملابسات القضية تعود لتاريخ 9 جويلية 2021 حين تقدمت طبيبة مناوبة بالعيادة متعددة الخدمات ببرج الكيفان ليلا. ببلاغ لمصالح أمن ولاية الجزائر بخصوص شجار عنيف بين شخصان في حالة سكر وشقيقان كانا يرتادان العيادة للعلاج. وان الشجار نجم عنه تحطيم اثاث وعتاد العيادة.

وعليه تنقلت مصالح الشرطة على جناح السرعة للاماكن. وتمكنت من توقيف احد المشتبه فيهم المخمورين. فيما لاذ الآخر في حالة فرار. وهو نفس المتهم المعارض، فيما قدم الشقيقان الضحيتان افادتهما في القضية وتأسسا كضحيتان.

هذا وقد حاول المتهم الموقوف خلال محاكمته عن بعد إنكار ما نسب إليه، مفندا كل ما جاءت به محاضر التحقيق. وأمام ما تقدم إلتمس وكيل الجمهورية ووقيع عقوبة عام حبسا نافذا مع 100 ألف دج غرامة مالية.

رابط دائم : https://nhar.tv/VZmAj
إعــــلانات
إعــــلانات