إعــــلانات

مدافع تاجنانت سفيان بوطبة أول مستقدمي وفاق سطيف في الميركاتو الشتوي

بقلم خ. صديق
مدافع تاجنانت سفيان بوطبة أول مستقدمي وفاق سطيف في الميركاتو الشتوي

استهل نادي وفاق سطيف انتداباته الشتوية بإمضاء اليوم السبت المدافع الأيسر لفريق دفاع تاجنانت سفيان بوطبة على عقد يربطه بالنسر الأسود لمدة سنتين, حسبما لوحظ. 

و صرح المدافع الأيسر سفيان بوطبة لوأج على هامش إمضائه العقد بأن المفاوضات التي جمعته بالرئيس حسان حمار بغية انضمامه  لصفوف وفاق سطيف كانت “جد سهلة” ولم تدم طويلا لأن عرض الوفاق كان حسبه- الأنسب من بين عديد العروض التي تلقاها.  

وقال ايضا في هذا السياق: “إن الأمر يتعلق بانضمامي لفريق كبير و عريق يتنافس على تحقيق الألقاب و أتمنى أن يكون اختياري مناسب وأحقق مع الوفاق أول ألقابي الرياضية”. 

من جهته صرح رئيس الوفاق حسان حمار عقب إمضاء المدافع سفيان بوطبة على عقده مع الوفاق أنه توصل إلى اتفاق مع هذا اللاعب بعد التأكد من أنه حر من أي التزام وأنه تحصل على وثائق تسريحه من إدارة ناديه السابق دفاع تاجنانت احتراما للعرف الرياضي ولهذا النادي الجار, على حد تعبيره. 

وأفاد حسان حمار أن فريقه سيتعزز كذلك خلال مرحلة الانتدابات الشتوية هذه بمهاجمين آخرين لم يكشف عن هويتيهما سيلتحقان بالفريق بمدينة أليكانت الإسبانية حيث يعسكر الوفاق لمدة 10 أيام من 2 إلى 12  جانفي 2017 تحضيرا لمرحلة العودة لبطولة الرابطة المحترفة الأولى موبيليس التي سيلعب فيها الوفاق على جبهتي البطولة و الكأس.

رابط دائم : https://nhar.tv/8AGtU
إعــــلانات
إعــــلانات