إعــــلانات

مراد مدلسي‮ ‬يصف تصريحات عائشة القذافي‮ ‬بغير المقبولة والمتعارضة مع واجباتها تجاه الجزائر

مراد مدلسي‮ ‬يصف تصريحات عائشة القذافي‮ ‬بغير المقبولة والمتعارضة مع واجباتها تجاه الجزائر

اعتبر وزير الشؤون الخارجية مراد مدلسي التصريحات، التي أدلت بها عائشة القذافى المتواجدة بالجزائر حاليا، بغير المقبولة، واصفا إياها بالمتعارض مع واجباتها تجاه البلد المستقبل.

وأوضح مدلسي في تصريح لوكالة الأنباء الجزائرية، من نيويورك، أين يشارك في دورة للجمعية، أنه بلغه التصريح الذي أدلت به عائشة القذافي لقناة الرأي الفضائية،  واندهش أمام مثل هذا التصريح الصادر عن سيدة استقبلتها الجزائر مع باقي أفراد عائلتها لدواع إنسانية، واصفا إياه بالمتعارض مع واجباتها تجاه البلد المستقبل،وغير مقبولة بالنسبة لنا، لذا سيتم اتخاذ قرارات حتى لا تتكرّر مثل هذه التصرفات في المستقبل”.

ويأتي رد وزير الخارجية، بعد تصريحات لعائشة القذافي ابنة العقيد معمر القذافي المتواجدة بالجزائر، مفادها أن والدها حي وبصحة جيدة ومعنوياته مرتفعة ويحمل السلاح ويقاتل رفقة إخوتها في الجبهات مع المجاهدين الليبيين، كما اتهمت قادة المجلس الانتقالي وشنت هجوما شديدا على أمير قطر والحكام العرب الذين تعاونوا مع قوات الناتو ضد والدها، وخصت بالذكر دولة قطر، حيث وجهت قولها لشعب قطر قائلة: ”هذا أميركم قدم لكم وليا للعهد يتباكى كالنساء واستضافة كأس العالم لكرة القدم بعد 12 عاما”.

ووصفت الحكام العرب بأنهم يحملون الخزي والعار، بما سكتوا عنه من قتل شعب ليبيا الصامد، وطمأنت أنصار القذافي على والدهم الذي قدم أولاده للجهاد تضحية من أجل ليبيا، موضحة أنّهم بخير ويحاربون 40 دولة يهاجمونهم من البحر والبر، مشيرة إلى أنهم صامدون وسينتصرون في النهاية.

ومن جانب آخر، تلقت الجزائر انتقادات كبيرة من قبل المجلس الانتقالي الليبي، بعد إيوائها أفراد من أسرة الزعيم الليبي، في حين اعتبرت السلطات الجزائرية ذلك من الجانب الإنساني.

رابط دائم : https://nhar.tv/ZZkDI
إعــــلانات
إعــــلانات