إعــــلانات

مركب “ريان أوكس” يُصدّر غاز الأرغون نحو فرنسا وإيطاليا

مركب “ريان أوكس” يُصدّر غاز الأرغون نحو فرنسا وإيطاليا

حقّق مركب “ريان أوكس” المتخصص في إنتاج الغازات الطبية والصناعية، أولى صادراته من غاز الأرغون “غاز نادر يستخدم في النشاطات البتروكيماوية” نحو كل من فرنسا و إيطاليا.

وحسبما جاء في بيان لإدارة المركب الكائن مقره في ضاحية بطيوة بوهران، أن حاويتي صهريجين (إيزو-تانك) بسعة أكثر من 20 طنا لكل واحد منهما. تم شحنهما إلى فرنسا و إيطاليا. مشيرا إلى أن هاتين العمليتين ستتبعان بشحنات أخرى ستمتد إلى غاية شهر ديسمبر 2023″.

وأكد البيان ذاته، أن زبائن آخرين من أوروبا أكدوا طلباتهم، وسنقوم بإرسالها بمجرد الحصول على تراخيص التصدير. مضيفا أنّ المصنع يتوفر على مخبر للمراقبة يسهر على مطابقة نوعية المنتجات من خلال اختبارات وتحاليل مطابقة.

للإشارة فإن مركب “ريان أوكس” الذي تم إطلاقه سنة 2017. دخل في طور الإستغلال خلال السداسي الثاني من سنة 2021. مساهما بذلك في مواجهة الطلب على الأوكسجين أثناء جائحة كوفيد 19. ويتربع هذا المركب الواقع بمنطقة بطيوة ولاية وهران. على مساحة تزيد عن 24 ألف متر مربع. ويتوفر زيادة على الجناح الإداري على 5 وحدات مخصصة لفصل الهواء سيما من أجل إنتاج الأوكسجين وإنتاج ثنائي النتروجين وثاني أوكسيد الكربون والأسيتيلين. إضافة إلى ملء ومزج الغازات الطبية والصناعية.

و توجّه هذه المواد بشكل أساس إلى قطاعات الصحة والصناعات الغذائية. بالإضافة كذلك إلى الطاقة والبتروكيمياء والبيئة والفلاحة. فضلاً عن الغازات الموجهة لاستعمالات خاصة.

»إضغط إضغط على الصورة لتحميل تطبيق النهار للإطلاع على كل الآخبار على البلاي ستور

إضغط على الصورة لتحميل تطبيق النهار للإطلاع على كل الآخبار على البلاي ستور

إضغط على الصورة لتحميل تطبيق النهار للإطلاع على كل الآخبار على البلاي ستور

رابط دائم : https://nhar.tv/ZAoN1
إعــــلانات
إعــــلانات