إعــــلانات

مريضة بالسرطان تمحو 170 ألف دولار من ديون المرضى قبل وفاتها

مريضة بالسرطان تمحو 170 ألف دولار من ديون المرضى قبل وفاتها

توفيت الأمريكية كيسي ماكنتاير عن عمر يناهز 38 عامًا بسبب سرطان المبيض. وجمعت ما لا يقل عن 170 ألف دولار لمساعدة المرضى الآخرين على دفع نفقاتهم الطبية.

وتوفيت الأمريكية كيسي ماكنتاير عن عمر يناهز 38 عامًا بسبب سرطان المبيض. وجمعت ما لا يقل عن 170 ألف دولار لمساعدة المرضى الآخرين على دفع نفقاتهم الطبية.

وأطلقت الأمريكية كيسي ماكنتاير قبل وفاتها حملة لجمع التبرعات لمساعدة مرضى السرطان الآخرين على تسوية ديونهم المتعلقة بالرعاية الطبية. مما يمكن محو ما لا يقل عن 17 مليون دولار من الديون.

وكتبت في رسالة بعد وفاتها: “ملاحظة لأصدقائي: إذا كنتم تقرأون هذه الرسالة. فذلك لأنني ميتة. أنا آسف، هذا أمر سيء ونحن نعرف ذلك. وكان السبب هو المرحلة الرابعة من سرطان المبيض”.

وأضافت ” قمت بالترتيب لشراء الديون الطبية للآخرين وسدادها. لقد كنت محظوظًة جدًا لأنني تمكنت من الوصول إلى أفضل رعاية طبية ممكنة. في مركز سلون كيترينج للسرطان. وأعلم جيدًا أن الكثير من الناس في بلدنا لا يمكنهم الحصول على رعاية جيدة”.

وبعد نشر رسالة كيسي ماكنتاير يوم الثلاثاء، قدم العديد من مستخدمي الإنترنت تبرعات وقفزت الأموال التي تم جمعها. هذا السبت، في منتصف النهار، تم جمع أكثر من 170 ألف دولار.

ووفقا لمنظمة RIP Medical Debt غير الحكومية المتخصصة، التي تجمع الأموال وتستخدمها للحصول على ديون المرضى. فإن مبلغ 170 ألف يورو سيمكن من إعادة شراء حوالي 17 مليون دولار من الديون.

وأكدت في رسالتها الأخيرة التي أرفقتها بعدة صور لها مع زوجها وابنتهما: “لقد أحببت كل واحد منكم من كل قلبي”.

رابط دائم : https://nhar.tv/2r53m
إعــــلانات
إعــــلانات