إعــــلانات

مساهل يلتقي رئيس حكومة الوفاق الليبية فايز السراج بطرابلس

بقلم عمر.ت
مساهل يلتقي رئيس حكومة الوفاق الليبية فايز السراج بطرابلس

التقى وزير الشؤون المغاربية والاتحاد الافريقي وجامعة الدول العربية عبد القادر مساهل، اليوم الجمعة، بطرابلس، مع رئيس المجلس الرئاسي لحكومة الوفاق الليبية فايز السراج، وذلك في إطار الجولة التي يقوم بها في ليبيا من أجل تقريب وجهات النظر بين الليبيين، بهدف دعم مسار التسوية السلمية على أساس الحوار والمصالحة الوطنية.

واستقبل مساهل والوفد المرافق له بمقر مجلس الوزراء الليبي، من طرف فايز السراج مرفوقا بوزير خارجيته محمد الطاهر سيالة،  كما تحادث مع نائب رئيس المجلس الرئاسي لحكومة الوفاق الوطني أحمد معيتيق.

وكان مساهل قد التقى، أمس الخميس، مع رئيس المجلس الأعلى للدولة عبد الرحمان السويحلي الذي أكد استعداد المجلس للمساعدة على إيجاد حلول سريعة  للأزمة من خلال الحوار.

ويأتي لقاء مساهل مع السراج ومعيتيق بعد عودته من مصراتة، اليوم الجمعة، أين عقد سلسلة لقاءات رفقة الوفد المرافق له مع قيادات عسكرية تابعة لغرفة عمليات “البنيان المرصوص” ومجموعة من النواب وممثلين عن “التجمع السياسي” وممثلين عن مجلس اعيان المدينة بالإضافة إلى مجموعة من الشباب والناشطين المدنيين بالمدينة.

ويقوم مساهل بجولة عمل في ليبيا تندرج في اطار الجهود المتواصلة التي تبذلها الجزائر قصد التقريب بين مواقف الاشقاء الليبيين من أجل التوصل الى حل سياسي ومستدام للأزمة من خلال الحوار الليبي الشامل والمصالحة الوطنية من شأنه الحفاظ على السلامة الترابية لليبيا وسيادتها ووحدتها وانسجام  شعبها. 

رابط دائم : https://nhar.tv/FBz8t
إعــــلانات
إعــــلانات