إعــــلانات

مسبوق قضائيا بتهمة التزوير وانتحال الصفة يتمتع بحراسة الدرك ويحتال على التلفزيون الجزائري

مسبوق قضائيا بتهمة التزوير وانتحال الصفة يتمتع بحراسة الدرك ويحتال على التلفزيون الجزائري

أثارت صور حديثة للمدعو لطفي سلامي، صاحب القضية المشهورة والمعروفة بانتحال الصفة وتزوير لوحة ترقيم دبلوماسية، وهي القضية التي أدين بسببها وقضى فترة من الزمن في السجن، جدلا جديدا حول امكانية عودة المعني لممارسة أنشطته الاحتيالية وعمن يقف وراءه هذه المرة.

الصور الجديدة التي التقطت للشاب لطفي سلامي، الذي يفضل أن يطلق عليه لقب أصغر إعلامي وأكاديمي وناشط مدني في الجزائر، كانت خلال ما بدا أنه نشاط رسمي في إحدى الولايات، حيث ظهر الشاب لطفي برفقة عدد من الشبان يترجلون فيما كان عدد من رجال الأمن بالزي المدني ودركي بالزي الرسمي يحيطون به، لتأمين الزيارة.
وتظهر تلك الصور، كيف كانت سيارة تابعة للدرك تتابع قافلة المترجلين في الطريق، في مشهد بشبه خرجات الوزراء والولاة وكبار المسؤولين.
كما تسربت صور أخرى جديدة، تخص نفس الشاب، لكن هذه المرة داخل فضاء مغلق، وخلال تسجيل لقاء صحافي أجراه معه التلفزيون الرسمي.
ويجهل لحد الآن الصفة التي قدم بها التلفزيون الجزائري الشاب المحتال، خلال البرنامج المصور، ولا الموضوع الذي تم حوله الحديث واللقاء الصحفي.
وكان الشاب لطفي سلامي قد حكم عليه بالسجن النافذ 3 سنوات، في بداية سبتمبر من عام 2016، من طرف محكمة عبان رمضان بالعاصمة، بعد شكوى رفعتها ضده أكاديمية المجتمع المدني، وسفارة بلجيكا بالجزائر، التي كانت ضحية تقليد رقم لوحة ترقيم ديبلوماسية خاصة بها، تم استعمالها في سيارة فاخرة، الى جانب منبه ضوئي أرزق اللون خاص بالشخصيات المهمة، يجهل لحد الآن مصدره والجهة التي منحته له.

رابط دائم : https://nhar.tv/i8SQZ
إعــــلانات
إعــــلانات