إعــــلانات

مسبوق يهدّد تلميذا قاصرا بمفك براغي ويسلبه هاتفه النقال بالحي ليلا

مسبوق يهدّد تلميذا قاصرا بمفك براغي ويسلبه هاتفه النقال بالحي ليلا

تعرض تلميذ قاصر يبلغ من العمر 16 سنة، إلى محاولة اعتداء بواسطة سلاح أبيض من نوع مفك براغي. من طرف شاب من ذوي السوابق العدلية. الذي اعترض طريقه ليلا وهو متوجها إلى الصيدلية لشراء دواء لوالدته. فيما تكفل شريك المتهم المدعو “و.حمزة” عملية حراسة الأمكنة. ليتمكن الجناة من سلب الضحية “ب. سيف الدين ” هاتف نقال، ومبلغ 100ج.

وجرى تقديم المتهم الموقوف “م.احمد” أمام وكيل الجمهورية لدى محكمة الجنح بالدار البيضاء اليوم الأحد، ليتم متابعته بتهمة السرقة بالتهديد. وهي التهمة التي اعترف بها المعني منذ الوهلة الأولى أمام قاضي الجلسة، مصرحا بأنه قام بسلب الضحية “ب.سيف الدين” . هاتفه النقال ومبلغ 1000 دج كان بجيبه، تحت طائلة التهديد. في حدود الساعة التاسعة والنصف ليلا بالحي الذي يقطن به، وهذا باقتراح من شريكه المتهم الفار ” و.حمزة” .

إلى ذلك استمعت المحكمة الى الضحية برفقة ولي أمره، أين أكد على حادثة تعرضه للسرقة. من طرف المتهم الحالي “أحمد” تحت التهديد.

أما والده فقد التمس من المحكمة تعويضا ماليا قدره 20 مليون سنتيم جبرا بالأضرار اللاحقة بابنه القاصر. الذي قال بشأنه أنه تضرر نفسيا من الحادثة خاصة وأن توقيت الاعتداء تم ليلا، على بضعة أمتار من المنزل.

من جهته وكيل الجمهورية التمس التمس تسليط عقوبة عامين حبسا نافذا وغرامة مالية نافذة قدرها 100 الف. في حين تم احالة ملف القضية للمداولة للنطق بالحكم الأسبوع المقبل.

طالع أيضا:

تقديم رجال شرطة بمطار هواري بومدين في حادثة وفاة شابين في الطائرة أمام وكيل الجمهورية

قدمت مصالح الأمن للمقاطعة الشرقية بباب الزوار اليوم الأحد 4 مشتبه فيهم يزوالون عملهم في مطار هواري بومدين الدولي، أمام وكيل الجمهورية لدى محكمة الدار البيضاء، للتحقيق معهم حول حادثة وفاة شابين في أحد اجزاء طائرة الخطوط الجوية الجزائرية.

وحسب مصادر النهار فإن المشتبه فيهم، يتواجد بينهم ضابط شرطة، بينما باقي المتهمين فهم أعوان أمن بالمطار وجه لهم الاتهام في أعقاب التحريات التي باشرتها ذات المصالح في القضية، بأمر من نيابة المحكمة، والتي أسفرت عن توقيف 6 متهمين، تم إيداع 4 منهم رهن الحبس المؤقت ، الاسبوع الفارط بأمر من قاضي التحقيق، فيما تم وضع متهمين إثنين تحت نظام الرقابة القضائية.

ويواجه المشتبه فيهم الاربع تهمة الإهمال الخطير المؤدي إلى وفاة شخصين، أمام وكيل الجمهورية إلى حين احالتهم أمام قاضي التحقيق لاستكمال إجراءات التحقيق.

رابط دائم : https://nhar.tv/Ax94s
إعــــلانات
إعــــلانات