إعــــلانات

مستشار رئيس الجمهورية يزور قائد الولاية التاريخية الرابعة يوسف الخطيب

بقلم م .فيصل
مستشار رئيس الجمهورية يزور قائد الولاية التاريخية الرابعة يوسف الخطيب

قام مستشار رئيس الجمهورية المكلف بالعلاقات الخارجية، عبد الحفيظ علاهم، اليوم وبتكليف من رئيس الجمهورية بزيارة إلى  منزل المجاهد يوسف الخطيب، للاطمئنان على حالته الصحية. أين كان مرفوقا خلال الزيارة بوزير المجاهدين وذوي الحقوق العيد ربيقة.

وجاءت هذه الزيارة بتكليف من رئيس الجمهورية عبد المجيد تبون من الإطممئنان على صحة قائد الولاية التاريخية الرابعة

وعقب الزيارة قال الوزير: “بتكليف من رئيس الجمهورية،  عبد المجيد تبون، نزور اليوم، قلعة من قلاع الثورة التحريرية المباركة، قائد الولاية التاريخية الرابعة، يوسف الخطيب، المدعو سي حسان، لنطمئن على حالته الصحية، حيث وجدناه والحمد لله، بخير وعافية.

نتمنى له طول العمر والصحة، ومن خلاله لكل مجاهدينا، خاصة ونحن نحتفي بشهر الشهداء”.

طالع أيضا: مستشار رئيس الجمهورية يزور عائلة الراحل “جمال بن اسماعيل

قام اليوم الثلاثاء مستشار رئيس الجمهورية عبد الحفيظ علاهم بزيارة إلى عائلة الشاب الراحل “جمال بن اسماعيل” بمدينة مليانة ولاية عين الدفلى

وتأتي زيارة المستشار علاهم إلى منزل الراحل جمال بن اسماعيل لتقديم واجب العزاء باسم رئيس الجمهورية

وكان رئيس الجمهورية عبد المجيد تبون، قد أمر أمس بتنصيب المستشار عبد الحفيظ علاهم، رسميا. رئيسا للجنة الوطنية لتقييم وتعويض المتضررين من الحرائق. بعدما أشرف الرئيس على تنصيب اللجنة الوطنية لتقييم وتعويض المتضررين من الحرائق.

طالع أيضا: مستشار رئيس الجمهورية يزور المجاهد واللاعب السابق لكرة القدم عبد الحميد زوبا

قام مستشار رئيس الجمهورية عبد الحفيظ علاهم، اليوم الخميس، بزيارة لاعب فريق جبهة التحرير الوطني لكرة القدم، عبد الحميد زوبا.

ونقل عبد الحفيظ علاهم تحيات رئيس الجمهورية عبد المجيد تبون للمجاهد المجاهد عبد الحميد زوبا. وتمنياته له بالشفاء العاجل إثر الوعكة الصحية التي يمر بها.

كما نقل علاهم الذي كان مرفوقا بوزير الشباب والرياضة عبد الرزاق سبقاق، إلى المجاهد عبد الحميد زوبا “التحيات الحارة” لرئيس الجمهورية. الذي “يولي أهمية كبيرة لكل من ضحى ويضحي من أجل الجزائر”.

بالإضافة لذلك، أشاد علاهم بالمسار النضالي والرياضي لعبد الحميد زوبا الذي يعد “المثال والقدوة في النضال والثبات”. حيث كرس حياته في سبيل القضية الوطنية وكان لاعبا دوليا والتحق بصفوف جبهة التحرير الوطني.

من جهته، ثمن سبقاق إسهامات المجاهد والرياضي التاريخية والذي أدى الرسالة كسفير للجزائر في كثير من المحافل الدولية. حيث تم إعطاء صورة الجزائر كشعب وأمة تسعى إلى التحرر وبقي بعد الاستقلال في البناء والتضحية”.

حمل تطبيق النهار عبر رابط “البلاي ستور
https://play.google.com/store/apps/details?id=com.ennahar.androidapp

رابط دائم : https://nhar.tv/r5UFi
إعــــلانات
إعــــلانات