مستشفى بلفور بدون أوكسجين
بقلم
فاتح.ب
يبدو أن المؤسسة الإستشفائية لبلفور; تعاني من انقطاع تام في مادة الأوكسجين الحيوية، حيث تم توجيه العديد من المرضى إلى مستشفى نفيسة حمود الجامعي (بارني سابقا)، للعلاج هناك. وتجدر الإشارة إلى أنها ليست المرة الأولى التي يسجل فيها مستشفى بلفور هذا النوع من الإنقطاعات من هذه المادة الحيوية، إذ تضطر إدارة المستشفى إلى مطالبة المؤسسات الإستشفائية المجاورة بتدارك النقص الفادح، والذي يدفع ثمنه المريض المسكين الذي يضطر إلى التنقل إلى مستشفيات أخرى للحصول على الأوكسجين، وهو الأمر الذي يضع حياته في خطر كبير والوفاة قبل تلقي أبسط حق من حقوقه وهو العلاج.
رابط دائم :
https://nhar.tv/ABiwB