إعــــلانات

مشعل بجاية نادي برج بوعريريج مقابلة الثأر

بقلم النهار
مشعل بجاية نادي برج بوعريريج مقابلة الثأر

ستكون قاعة “مصطفى تشاكر” لمدينة البليدة يوم  الخميس مسرحا لنهائي كأس الجزائر للكرة الطائرة (رجال), و الذي سيجمع للمرة الثانية على التوالي ما بين مشعل بجاية و نادي برج بوعريريج.

و سيكون لطرفي هذه المواجه نفس الاهداف, حيث يسعى البجاويون قبل كل شيء الى المحافظة على الكأس التي فازوا بها الموسم الماضي بالشوط الفاصل (3-2) أمام نفس المنافس, و التي ستكون الثالثة في سجلهم العام ان تمكنوا من انتزاعها, في حين يريد البرايجية الثأر لهزيمتهم امام نفس المنافس في نهائي الموسم الماضي, و اضافة كأس اخرى الى سجلهم بعد تلك التي تحصلوا عليها سنة 2004.

وبالنسبة للعارفين, فان هذا النهائي سيكون نسخة طبق الاصل نهائي السنة الماضية, باعتبار أن منشطيه الذين أزاحوا من طريقهم الفرق المتعودة على هذه المنافسة, كالمجمع البترولي (مولودية الجزائر سابقا) و اتحاد البليدة أو مطاط الشلف, حافظوا بشكل شبه كلي على اطرهم الفنية و على أغلبية العناصر.

وفي البطولة, فان المشعل البجاوي يحتل المرتبة الثانية بفارق نقطة واحدة فقط عن الرائد, مطاط الشلف. كما انه لم ينهزم الا مرة واحدة, كانت أمام هذا الاخير بالشلف خلال المرحلة الثانية.

وبالمقابل, فان البرايجية فقدوا كل أوراقهم في السباق نجو لقب البطولة, و هذا قبل نهايتها بثلاث جولات, حيف يحتلون المرتبة الخامسة و ما قبل الاخيرة رفقة نجم بطيوة.

و كان منشطا المباراة النهائية قد انهزما الاسبوع الماضي بيدانها خلال الجولة السادسة, و بنفس النتيجة (3-1) امام المجمع البترولي بالنسبة للبجاويين و نجم سطيف بالنسبة للبرايجيين. و يخوض الفريقان اللذان يعرفان حيدا بعضهما هذا النهائي بحظوظ متساوية مع افضلية نسبية للمشعل البجاوي, حتى ولو أن المنطق لا يحترم احيانا على هذا المستوى من المنافسة.

التشكيل المحتمل للفريقين:

مشعل بجاية: رضا بركي - ماسينيسا عازم – صالح الدين سعدي – رفيق جوهري – طارق مباركي

– بوعلام غيماري – سليم بلعباس – وليد بن منصور – كونانهوسازو دافيد جيلدا – فارس ابركان – فوزي فوضيل و خالد كساي.

المدير الفني: محمد السعيد قاسي 

المدرب: كمال ايملول 

نادي برج بوعرايرايج: رياض هديلي – رمزي أوشان – نكوبا ابرابيس داليت – مسعود مكارطا

– حسان سعداوي – ارزقي لهلالي – هشام دجماني – فارس جودي – رفيق حسيسن – توفيق

بلعيد – فاهم زايدي و رفيق جودي .

المدرب: سليم بوهلة 

المدرب المساعد: نبيل جميلي.

رابط دائم : https://nhar.tv/HA5ex
إعــــلانات
إعــــلانات