إعــــلانات

مطلقات عن الستر باحثات

مطلقات عن الستر باحثات

لا يمكن أن نقول إن الحظ خانهن، لأن النصيب هو من جعل الواحدة منهن وقد انتهى مشوار حياتها إلى جانب من لم يقدرها أو أنه لم يحسن احتواءها، نساء كتب عليهن الطلاق إلا أنهن لم ينكسرن ولم ينهزمن وبدأن من جديد معلنات رغبتهن في تجديد الحياة.. هو ذا ركننا لمن له رغبة في أن يضمّد الجراح ويجعل القلب يرتاح.

133277
من يتخذها حليلة تلك الشاوية الأصيلة؟..ستكون فارسي حتى لو كنت في الستين

باتنية أصيلة في ربيعها الـ 45، جميلة القلب، صافية السريرة وطيّبة تحب الخير لغيرها قبل أن تحبه لنفسها، ربّة بيت ممتازة ولها من حسن التدبير والتفكر الكثير، انتكست بعد طلاقها إلا أن رحمة الله كانت أوسع لها من اليأس والقنوط، فتماسكت وتحاملت على نفسها إلى أن شدّت من أزرها وعوّلت أن تجد لنفسها زوجا ينسيها العذاب ويدخلها عالم السعادة من أوسع الأبواب.
تريد من توسمت فينا كل الخير أن يكون لها نصيب طيب مع رجل يكون من إحدى ولايات الشرق الجزائري، سنه بين 55 و 65 عاما، تقبله أرمل أو مطلقا بأولاد، وشرطها أن يكون موظفا مستقرا ولديه مسكن خاص.

*************************

133278
بنت الغرب تناشد رفيقا للدرب..أريد لقلبي أن يكون بين أيادٍ أمينة

أمينة من إحدى مناطق الغرب الجزائري، تبلغ من العمر47 سنة، مطلقة وأم لبنت في رعايتها، تشغل منصبا مرموقا في مؤسسة عمومية، بيضاء البشرة ومتوسطة القامة وقد حباها الله بجمال الروح قبل جمال المظهر، خمرية البشرة ومتوسطة القامة، وعلى قدر كبير من الوعي والإدراك.

صحيح أن الطلاق عصف بحياتها، لكنه لم يثنها عن المضي قدما في حياتها، فما بلغته من نجاح وتألق يصعب على الرجل القيام به. تبتغي أن يكون لها نصيب مع رجل متقٍ ومتدين يخاف الله، سنه لا يتجاوز 60 عاما، من إحدى ولايات الغرب فقط، وهي تقبل الارتباط برجل مطلق أو أرمل بولد، شرطها فقط أن يكون له عمل مستقر ومسكن خاص، وله عليها الوفاء والإخلاص.

للتواصل مع العرض، مركز الأثير يستقبل مكالماتكم على الأرقام  3800/3801/3802 

مركز الأثير للإصغاء يضمن لكم أعلى درجات السرية والاحترافية

اتصلوا بنا و تعرف أو تعرّفي على نصفك الآخر.

رابط دائم : https://nhar.tv/GfyW4
إعــــلانات
إعــــلانات