إعــــلانات

مطلّقة في العقد الخامس تبحث عن النصيب وتقبل بالتعدد

مطلّقة في العقد الخامس تبحث عن النصيب وتقبل بالتعدد

الرقم السري :

138467

مطلّقة في العقد الخامس تبحث عن النصيب وتقبل بالتعدد

أنا عاصميّة مطلّقة في العقد الخامس من عمري، على قدر كبير من الأخلاق والرفعة، كتب عليّ الطلاق منذ سنوات. طلاق كسرني وهزّ كياني خاصة بعد وفاة والدايّ. لم يكن الأمر بالسهل أن أعيد ترتيب الشتات الذي ألمّ بي ولم يكون أبدا من الهين أن أبدأ من جديد. ولأنني لم ارغب في أن أستمر وأنا منكسرة قررت أن أرمي عثرات الماضي وأمضي قدما. فالأمل موجود والله موجود وذلك يكفيني.

أبدو أقل من عمري، بيضاء البشرة، حيوية ونشيطة، أتمتع والحمد لله بموفور الصحة والعافية. ربة بيت من الطراز الرفيع، متعلقة بالحياة أيّما تعلق لا ابتغي سوى أن أجد لي نصيبا أعانق به الإستقرار.

لست أشترط الكثير لمن سيكون رفيقا لدربي، فقط يهمني أن لا يتجاوز سنّه 70سنة، اقبله مطلقا أو أرملا بأولاد بالغين. كما أقبل أن أكون الثانية في حياة رجل يرسي مراسي العدل بيني وبين زوجته الأولى. أتعهد على خدمة من سيحيي قلبي ويمحو عنه الأسىى،كما و اقبل أن اتنقل إلى اي ولاية من ربوع بلادي.

الرقم السري : 

138468

إبنة الجنوب الأصيل لمن يرغب في غد جميل

لم أفقد يوما الأمل في أن يكون لي زوج صالح يجعل من حياتي الرتيبة ، حياة أخرى بألوان زاهية. فما جبلت عليه من مكارم الأخلاق للتي غرسها والداي في جعلني اترفع عن كل ما هو مريب و معيب للفتاة. وانا في سني هذا بت أبحث عن إحساس أخر يجعلني أكثر سعادة، و يجعل من حياتي حياة أخرى.

أنا إمرأة من الجنوب الجزائري، أبلغ من العمر46سنة، لم يسبق لي الزواج، أمارس حرفة الخياطة. وأنا في أحسن صورة والحمد لله، فأنا بيضاء البشرة، متوسطة القامة، وأكثر ما يميزني طيبة سريرتي .

أبتغي تحصيل الحلال مع رجل صالح من أي ولاية من ولايات الوطن، سنه ما بين 46إلى 55سنة. أقبله مطلقا أو أرملا بأولاد، أشترط أن يكون عاملا مستقرا و لديه سكن خاص. وأنا مستعدة أن أبذل قصارى جهدي حتى أكون في المستوى.

الرقم السري :

138469

لمن يريد صاحبة الشأن و الهمة  

أحمد الله لأنه ساق إلي الجريدة في صدفة لم أحسب لها أي حساب، حيث تعرفت إلى صفحة قلبت موازين حياتي. وأحيت الأمل في حياتي صفحة “ادم وحواء”التي بت من المتتبعات الوفيات لها. فإتصلت بمركز الأثير سعيا مني للعثور على توأم الروح الذي سأمضي معه في حياة جميلة.

انا شابة عاصمية في ال42من عمري،ماكثة في البيت، و أجيد إدارة الأمور بكل حنكة و مسؤولة. لم يسبق لي الزواج، جميلة ،متوسطة القامة وبيضاء البشرة.

ابحث عن قلب يحتوي الوحدة التي أنا فيها. لست متطلبة ولست أطلب المحال فكل ما ارجوه أن يكون من يقرأ ندائي هذا من العاصمة فقط أو ضواحيها. سنه لا يتجاوز50سنة، أقبله مطلقا أو أرملا بدون أولاد. وأنا مستعدة لأن أبدأ من الصفر مع رجل منتهى أمله الستر و راحة البال.

فهل سيكون لطلبي هذا رجع صدى؟

الرقم السري :

138470

لمن يريدها زوجة صالحة

إسمي مشتق من الجمال، ولأن لكل ذي إسم من حظه نصيب. فأنا جميلة و لي من المواصفات التي يتمناها أي رجل في زوجته: رشاقة، نعومة لطافة وطيبة، لم يسعفني الحظ أن أجد لي زوجا يأخذ بيدي، فإرتأيت أن أبدأ أنا رحلة البحث عنه. فليس في الامر حسب ظني ما يعيب أو ينقص من كرامتي. وأي فتاة مثلي تفكر بالمنطق ستجد نفسها تنتهج نفس منهجي. والحمد  لله الذي سخر لي و لتريباتي هذه الصفحة التي بددت المخاوف وذللت الصعاب لنا في العثور على فارس الأحلام.

أنا جميلة من جيجل، أبلغ من العمر44سنة، لم يسبق لي الزواج و انا ماكثة في البيت. أعتني بوالداي و أبرهما و أسعى جاهدة لأن يكون لي زوج يسعدني. فيفرح أهلي ويرتاحون من أنني على ذمة من سيحميني و يسترني.

لست ابحث سوى عن السكينة و الحب من رجل أريده أن يكون من إحدى ولايات الشرق الجزائري. سنه من 44إلى 55سنة، أقلبه مطلقا أو أرملا بولدين على الأكثر. وأعده أن يكون سعيدا برفقتي فلست أبحث سوى عن الإحتواء والحب.

طالع أيضا :

الحلال والإستقرار مطمحي.. فهل من مجيب…

📌📌 يتيح لكم تطبيق النهار الإطلاع على آخبار العاجلة وأهم الأحداث الوطنية.. العربية والعالمية فور حدوثها

حمل تطبيق النهار عبر رابط “البلاي ستور”
https://play.google.com/store/apps/details?id=com.ennahar

رابط دائم : https://nhar.tv/JnW41
إعــــلانات
إعــــلانات