إعــــلانات

''معركة الجزائر'' تنتهي بدون فائز، ''الشناوة'' ثاروا على الجميع وبيشاري في قفص الإتـهــام

''معركة الجزائر'' تنتهي بدون فائز، ''الشناوة'' ثاروا على الجميع وبيشاري في قفص الإتـهــام

تخلطت جينيرالفي المنصة الشرفية وميشال على أبواب الرحيل رغم تأكيده على البقاء 

عجزت المولودية عن الإطاحة بالجار اتحاد العاصمة، بعد أن حرمها الحكم بيشاري من هدف، أظهرت الصور في التلفزيون أنه شرعي، وقد ثار الأنصار على مسيري العميد واللاعبين وحتى المدرب ألان ميشال، الذي يتجه إلى مغادرة المولودية بفعل توالي النتائج السلبية.   عرفت المرحلة الأولى تكافؤا إلى حد كبير في اللعب مع سيطرة من جانب المولودية التي خلقت فرصتين سانحتين للتهديف في الدقيقة الـ3 من عمر المباراة عن طريق الظهير الأيسر رضا بابوش وجها لوجه، وفرصة أخرى وأخيرة في المرحلة الأولى، عن طريق المهاجم الخطير سفيان يوسف في الد 29 بعد أن انفرد وجها لوجه مع الحارس عبدوني، كرته مرت بقليل عن الإطار الأيمن. هذا وتجدر الإشارة، إلى أن بداية اللقاء عرفت وقوف الجميع دقيقة صمت ترحما على الحكم الفيدرالي بقطاش رشيد، كما أعاقت أرضية الميدان أداء الفريقين. المرحلة الثانية لم ترقَ من جهتها إلى المستوى المطلوب، حيث سجلنا أول فرصة خطيرة للمولودية في الد 60 عن طريق المهاجم سفيان، والذي تمت عرقلته داخل منطقة العمليات، غير أن الحكم بيشاري قدّر أن المخالفة ليس صحيحة، إلى جانب لقطة أخرى في الدقيقة الـ70 أين أسكن بلخير الكرة في شباك الحارس عبدوني، غير أن الهدف رفضه الحكم بحجة التسلل، ونفس الأمر بالنسبة للمهاجم عمرون، الذي سجل هدفا في الأنفاس الأخيرة من المباراة، لكن الحكم رفضه أيضا، هذا وقد عرفت المباراة مباراة أخرى في المنصة الشرفية ما بين مسيري الناديين اللذين دخلوا في ملاسنات كلامية كادت تتطور إلى ما لا يحمد عقباه

اشتباكات بين زدام وخوالد

اشتبك مدافعالعميدزدام مع لاعب وسط الميدان الدفاعي للإتحاد خوالد، وكادت الأمور أن تنفلت، حيث دخل اللاعبان في اشتباكات بالأيدي، ويأتي ذلك بعدما لم يهضم لاعبو المولودية عدم تحقيق الفوز، حيث كانوا يراهنون كثيرا على نقاط هذه المباراة.

غريب يرد على انتقادات الأنصار ويصرّح:”المولودية ليس فريق منحرفين يا الشناوة

لم يهضم رئيس فرع كرة القدم في مولودية الجزائر، الثورة التي أحدثها أنصارالعميدعقب التثعر المسجّل أمام الغريم التقليدي اتحاد العاصمة، حيت اعتبر عمر غريب مثل هذه التصرفات، بغير المنطقية، طالما أن الفريق يتواجد في الطريق الصحيح للخروج من دوامة سلسلة النتائج السلبية التي يسجّلها العميد في الجولات الأخيرة، بدليل تحسن أداء التشكيلة من مباراة إلى أخرى. وأضاف غريب أن الفريق يملك لاعبين أغلبهم من الشباب، مقارنة بفرق أخرى في البطولة، مما يعني أنها في حاجة إلى من يدعمها ويشجعها، وليس من يحطمها.

دحام يصاب بكسر في اليــــــد ويُنقل إلى المستشفى

لم يتمكن مهاجم اتحاد العاصمة نور الدين دحام من إنهاء المرحلة الأولى من مباراةالداربيالتي جمعت أمس، فريقه أمامالعميدبملعب 5 جويلية، أين غادر زملاءه في الدقيقة الـ18  بسبب الإصابة التي تعرض لها على مستوى اليد ، والتي استعدت نقله على جناح السرعة إلى المستشفى من أجل تلقي الإسعافات الأولية، ليتم تعويضه من قبل زميله أوزناجي الذي أدى ما عليه. وحسب تصريحات طبيب الإتحاد، فإن دحام تعرض إلى كسر، مما يعني أنه سيغيب لمدة تتعدى 21 يوما قبل أن يعود مجددا إلى أجواء المنافسة، علما أن دحام عاد مؤخرا إلى الميادين بعد تعافيه من الإصابة التي كان يشكو منها على مستوى الركبة.

حضور محتشم للجمــــهور  

على غير العادة، عرفت مباراةالداربيالعاصمي حضورا محتشما من قبل أنصار الفريقين، رغم أهمية المواجهة التي عوّدتنا في كل مرة على مشاهدة ما لا يقل عن 50 ألف متفرج في مدرجات ملعب 5 جويلية، والأكيد أن عدم توافد الجمهور بقوة إلى الملعب له مبرراته.

رابط دائم : https://nhar.tv/tIrIV
إعــــلانات
إعــــلانات