إعــــلانات

معكم إلى بر الآمان‮‬

معكم إلى بر الآمان‮‬


 إلى فريدة عين طاية:


تربية الأولاد فن نتعلمه بالتّجربة، والتجربة أيضا خاضعة للنّجاح والفشل، ولكن لابد من المحاولة حتّى نصل إلى الحلول المرجوة، لكن لابد أن تعلمي أن التغيير لن يحدث فورا، ولكن سوف تلاحظينه تدريجيا.


 إلى سميرة/ بجاية:


البحث عما تحب سماعه الزّوجة لا يقع فقط على عاتق الزوج، بل أن الزوجة أيضا مسؤولة بشكل كبير عن ذلك، لذا عليك أن تلفتي نظر زوجك لما تحبين سماعه، أو المعاملة التي تريدينها، وإذا أردت الحصول على معاملة لطيفة أو رغبت بسماع كلام لطيف من زوجك يجب عليك أن تبادري أنت أولا، بذلك وتسمعيه الكلام الذي تحبين أن تسمعينه منه، وبالتالي ستتحسن علاقتكما الزوجية، وبذلك الإستقرار الأسري.


 إلى فضيلة/ سيدي عيسى:


اتخذي من الحوار الهادئ والإقناع باللّين، مجالا لفتح قناة جديدة في علاقتك بوالدتك، وسوف تسعدين بصداقتها وتتمتعين بهامش من الحرية، إن استطعت أن تنالي ثقتها بك وتقديرها لك، هيا باشري فورا مهامك لرسم مسار جديد في علاقتك بوالدتك، فهذه مهمتك بأن تكوني البادئة في ذلك.


 إلى فاطمة/ بسكرة:

يجب أن تقفي مع نفسك قليلا، وتحاولي التعرف على الصفات التي لا يحبها الغير، في محاولة منك لتعديل هذه الأخيرة، انظري بداخلك وابحثي عن مكنون نفسك حتى لا تنتقدي الآخرين، وأنت من البداية تحتاجين للنقد.

ردت نور





رابط دائم : https://nhar.tv/i4crz
إعــــلانات
إعــــلانات