إعــــلانات

معكم إلى بر الأمان

معكم إلى بر الأمان

إلى فوزي/ الأخضرية :

إذا أردت الخروج من هذه الضائقة والتخلص من الظلم، سأدلك على من بيده الحل لكل المشاكل، إنه العلي القدير من فاقت رحمته بالعباد كل التصورات، اسأله بقلب خاشع وأوكل أمرك إليه لأنه ملاذك، إنه مولاك وخالقك وهو من قال «ادعوني أستجب لكم».

لا تتعلق بوساطة البشر، فإذا كان الله معك لن تصير بحاجة لأي كان، وكن على أتم اليقين بأن الله بقدرته وجميل استجابته، سينصرك على من ظلمك ولو بعد حين.

إلى سهام/ تيارت:

أسأل الله أن يتمم لك بخير وأن يجعل هذا الخطيب زوجا وقرة عين أمين يا رب العالمين، فيما يخص خبرتك القليلة أو المنعدمة بخصوص الأعمال المنزلية، لا تجعل الأمر يعكر صفاء هذا المشروع، الأمر ليس صعبا بالقدر الذي تتصورين، ولأنك صاحبة إرادة وعزيمة يمكنك منذ الآن اكتساب الخبرة عن طريق ملازمتك الدائمة لوالدتك وسؤالها المستمر عن كل صغيرة وكبيرة بخصوص التدابير المنزلية، طالعي وتابعي القنوات المخصصة لهذا الشأن، وسوف يكون الأمر في المعقول إن شاء الله.

إلى عبلة/ جيجل:

تصورت من كتبت هذه الرسالة امرأة طاعنة في السن، غرقت في هموم الدنيا ولم تعد تستطع المواجهة، لما هذا التشاؤم والسلبية وأنت شابة يافعة في مقتبل العمر، اجعلي السعادة تنبع من داخلك لأنها كذلك، فما تشعرين به ليس تهمشا ولا رفضا بل هو فراغ روحي حاولي التقرب إلى الله أكثر، وتدبري أمر وجودك في هذه الدنيا، عندها ستدركين الهدف الأسمى الذي خلقنا من أجله.

ردت نور

رابط دائم : https://nhar.tv/dcJOO
إعــــلانات
إعــــلانات