إعــــلانات

معكم إلى بر الأمان

معكم إلى بر الأمان

@ إلى فريدة/ العلمة :

من حقك السعي من أجل تحصيل لقمة العيش لهؤلاء اليتامى باعتبارك المسؤول عن ذلك، ولكن هذا لا يمنحك الحق في تبني مبدأ «الغاية تبرر الوسيلة»، الأفضل لك تحري الطرق المشروعة والابتعاد عن الشبهات، فهل يهنأ ضميرك ويرتاح قلبك لو أطعمت هؤلاء الأبرياء الحرام، اتقي الله واسأليه العون ليجعل لك مخرجا وإياك الوقوع في حبائل الشيطان.

@ إلى مليكة/ عين الدفلى:

هذا الكلام الذي يحمل التجريج لا يمكنني نشره في أي حال من الأحوال، حتى وإن كان لديك أدلة دامغة ضد من أساء إليك، لأن هذا المنبر فضاء لطرح الانشغالات والاستماع لآهات القلوب المهمومة من أجل مد يد المساعدة بما لا يخرج عن نطاق الاحترام، ولم ولن يكون أبدا ورقة ضغط في أيادٍ ترغب في خدمة أغراض شخصية، أسأل الله أن يهديك إلى ما فيه صلاح دينك ودنياك.

@ إلى ياسين/ تبسة:

اللعب بالنار نتيجته الوحيدة حروق قد تكون سطحية وقد تكون بليغة، فالأحسن والأفضل لك ألا تقحم نفسك في هذا المجال، واتقي الله قدر المستطاع، وتأكد أن النفس إن لم تشغلها بالحق شغلتك بالباطل.

@ إلى رضوان/ المدية:

إذا شئت وافيني بالمزيد من المعلومات عن شخصك الكريم وعن مواصفات الزوجة التي ترغب أن تشاركك الحياة، لكي أدرج لك طلبا من أجل إتمام نصف الدين، شريطة الجدية وصدق النية، أسأل الله أن يرزقك زوجة صالحة تقر بها عينك وتعينك على الطاعة والعبادة.

@ ردت نور

رابط دائم : https://nhar.tv/GgY6e
إعــــلانات
إعــــلانات