إعــــلانات

معكم إلى بر الأمان

بقلم س.رضا
معكم إلى بر الأمان

إلى سعد/ شرشال :

توسم الخير وتفاءل بالأحسن دائما، لا أفهم ما الذي جعلك تظن السوء ببناتك وهن في سن فتية، وتجزم بانحرافهن والعياذ بالله، فالأمر بيدك وبتوفيق من العلي القدير يمكنك تنشئتهن على الأخلاق والفضيلة، فمن نجح في هذه المهمة وأحسن رعاية البنات على طاعة الله، دخل بهن الجنة، فالحبيب المصطفى لم ينفر أبدا من بناته وكان يحبهن، ولأنه معلم البشرية فعليك الاقتداء بهن وأسأل الله أن يعينك على تربيتهن.

إلى ماريا/ مستغانم:

يمكنك المشاركة معنا أكثر من مرة، ولك الحق في ذلك حتى يرزقك الله بالزوج الصالح، أرجو أن توافيني بمعلوماتك، فإذا مضت عدة أشهر لا يمكنني تذكر كل التفاصيل، عاودي مراسلتي بالمطلوب حتى أتمكن من إدراج الإعلان في أقرب فرصة إن شاء الله.

إلى سمير/ عين وسارة:

إذا كنت راغبا بالعمل في هذا المجال، فيمكنك اكتساب الخبرة بعد ممارسته وليس قبل ذلك، توكل على الله واسأله أن يهيئ لك من أمرك رشدا، إنه ولي ذلك والقادر عليه.

إلى س/ خنشلة:

إذا لم يتم إدراج انشغال صديقك، كيف يمكن مساعدته وهو بحاجة للعفة، فمن خلال نشر طلبه، ستكون لديه فرصة لتلقي بعض الاتصالات من اللواتي يرغبن بالستر، وبعد ذلك يمكن له اختيار من تناسبه ليتم مشروعه بما يرضي الله، ومن غير هذه الطريقة لا أملك أن أمد له يد العون.

ردت نور

رابط دائم : https://nhar.tv/Yk8ra
إعــــلانات
إعــــلانات