إعــــلانات

معكم إلى بر الأمان

معكم إلى بر الأمان

@ إلى فايزة/ المسيلة:

ما الذي تحتاجه المرأة من زوجها سوى أن يعاملها بإحسان ويهتم بها، ولله الحمد والمنة زوجك لم يقصر في هذا الجانب أو ذاك، وما يطلبه منك حق وجب عليك تأديته، وإلا غدوت ناشزا، لذا أقول لك بكل صدق وبقلب يخشى على بيتك من الانهيار، أنت مخطئة يا سيدتي، والامتثال لما يتطلب الشرع حق لا يمكن لأي كان أن يعيد النظر فيه، إلا إذا انقبلت البشرية وتغير نظامها، أظن أنك فهمت الكلام لأنك لبيبة واللبيب بالإشارة يفهم.

@ إلى عبد السلام/ المدية:

لقد قمت بعمل كبير، شخّصت مرضك أو بالأحرى حالتك، ووصفت لنفسك العلاج المناسب، فأين الدور الذي سأقوم به يا سيدي، من خلال استشارتك وفي آن واحد الرد على انشغالك بنفسك.

إنك يا سيدي لم تذكر الأسباب وحصرت فقط النتائج، ولست أدري خلفية الأمر، فإذا رغبت حقا بالمساعدة أرجو مراسلتي مرة أخرى و ذكر كل التفاصيل الخاصة بهذه الحالة، مع تحري الدقة، أسأل الله أن يعيننا واياكم على القيام بما يرضيه.

@ إلى حمزة/ العاصمة:

لست من المؤيدين لهذه النوعية من الدروس، لأنها خلقت سلبية كبيرة لدى المعلم والمتعلم، واتباع هذا المنهج لن يزيد الأمر إلا تعقيدا، فالأستاذ الذي يملك كفاءة التلقين وتبليغ الفكرة والفهم الصحيح للتلميذ، يمكنه فعل ذلك أثناء عمله ودوامه أيضا، وليس فقط خلال تأديته لعمل هامشي يسمى «درسا خاصا»، ويبقى كلامي مجرد رأي يحتمل الخطأ أو الصواب.

@ ردت نور

رابط دائم : https://nhar.tv/hTT1T
إعــــلانات
إعــــلانات