إعــــلانات

معكم إلى بر الامان

معكم إلى بر الامان

إلى سليمة/ المدية :

قبل نشر قصتك للعبرة وأعدك بأنني سأفعل ذلك لاحقا، أردت أن أوضح لك بعض الأمور وأهمها الخطأ الذي أوقعت نفسك بين جنباته، بعدما تركتي الباب المشروع وتجاهلتي قدرة القدير، واخترت طريقا آخر سحبك إلى الهاوية، ثانيا أجحفت في حق أقرب الناس إليك، والدك وأمك، لأن حب المال وزخارف الدنيا قد أعمى بصرك، ولكن لله الحمد والمنة أنك تداركت نفسك وهذا أهم من كل شيء، أسأله أن يتقبل توبتك وأن يهديك الصراط المستقيم.

إلى مليك/ الأغواط:

كي أوجه رسالة لأية جهة رسمية، لا بد أن يكون تحت يدي وثائق تثبت صحة الادعاء، وإلا سيغدو هذا المنبر مجالا للفوضى واتهام الناس من غير وجه حق، أقول هذا الكلام ليس تشكيكا في رسالتك وإنما امتثالا لأخلاق المهنة، فإذا كنت صاحب حق ولديك ما يثبت ذلك راسلني بالملف الكامل، وأسال الله أن يوفقنا وإياك الى سلك مسالك الحق إنه ولي ذلك والقادر عليه.

إلى عميور/ جيجل:

أي نعم ما أقدمت عليه من حقك، ولكن الحق إذا ألحق الضرر بالغير يصبح تعسفا، أوضح لك الفكرة كي أزيل الالتباس، وأسأل الله أن يعينني على ذلك. إن المساحة الشاغرة بينك وبين جارك حقك بغير منازع حسب عقد الملكية، ولكن حفر البئر سيضيق مساحة العبور على جارك، والأكثر من ذلك يسبب له ولأولاده مخاطر كثيرة، فإذا لم تتراجع عن تنفيذ الفكرة بحجة أنها صاحب حق، ستظلم هذا الأخير، ليغدو مثلك كمثل أصحاب السفينة الذين أرادوا ثقبها للاستفادة من تسرب الماء فغرقوا الجميع.

ردت نور

رابط دائم : https://nhar.tv/h0QUS
إعــــلانات
إعــــلانات