إعــــلانات

معلّم بمدرسة قرآنية‮ ‬يمارس اللواط على قاصر داخل مسجد في‮ ‬البليدة‮ ‬

معلّم بمدرسة قرآنية‮ ‬يمارس اللواط على قاصر داخل مسجد في‮ ‬البليدة‮ ‬

/* Style Definitions */
table.MsoNormalTable
{mso-style-name:”Tableau Normal”;
mso-tstyle-rowband-size:0;
mso-tstyle-colband-size:0;
mso-style-noshow:yes;
mso-style-parent:””;
mso-padding-alt:0cm 5.4pt 0cm 5.4pt;
mso-para-margin:0cm;
mso-para-margin-bottom:.0001pt;
mso-pagination:widow-orphan;
font-size:10.0pt;
font-family:”Times New Roman”;
mso-ansi-language:#0400;
mso-fareast-language:#0400;
mso-bidi-language:#0400;}

تمكنت مصالح الأمن بالبليدة، بعد التحريات التي باشرتها على مستوى جهازها الأمني، بعد ورودها رسالة مجهولة بتاريخ 10 فيفري من سنة 2010، تكشف عن معلّم قرآن بمسجدالحقفي البليدة، المدعوق. ع، يقوم بممارسة الفعل المخل بالحياء على الكثير من القُصّر داخل المسجد، حيث إن التحقيق مع إمام المسجد والمؤذن، أسفرت عن سوء أخلاق وتصرفات معلّم القرآن بممارسته للفعل المخل بالحياء مع أحد حفظة القرآن الذين يدرسون عنده.

في حين، تمكنت مصالح الأمن، من التوصل إلى الضحية القاصرل. عالبالغ من العمر 11 سنة، الذي كان عرضة إلى اعتداء من قبل المتهم، والذي حاول والده إبلاغ مصالح الشرطة، إلا أنه تعرض إلى بعض الضغوطات والتهديدات من طرف أصدقاء المتهم، من بينهم المدعوع. م“.

وبعد فتح التحقيق، تم استدعاء القاصر البالغ من العمر 11 سنة، الذي صرّح -بحضور والدهأنه يتعلم القرآن في المسجد عند المعلّمق. ع، والذي كان يقوم بمداعبته داخل المسجد في الطابق العلوي، عندما يكونان بمفردهما، وفي المرة الثالثة طلب منه الصعود إلى الطابق العلوي داخل المسجد، وهناك قام بممارسة الجنس معه بالقوة، وفي هذه اللحظة دخل أحد الطلبة المدعوب. عالذي شاهدهما، واستمر على هذه الحالة وهو يمارس معه الجنس تحت التهديد. وعند سماع الشاهدب. ع، أكد أنه رأى المتهم مرارا وهو يطرح الضحية أرضا ويمارس معه الجنس. في حين، تم عرض الضحية القاصر على الطبيب الشرعي، الذي أكد تعرضه إلى اعتداء جنسي متكرر بموجب الشهادة الطبية المقدمة. في حين، تم سماع المتهم الذي نفى أن يكون قد قام بممارسة الفعل المخل بالحياء ضد تلميذه، ليتم إحالة الملف على النائب العام. وبناء على تصريحات الضحية والشاهد الذي رأى المتهم وهو يمارس الجنس عليه، تبيّن وجود دلائل كافية ضد المتهم، والتي تشكل بعناصرها المتوفرة جناية الفعل المخل بالحياء على قاصر دون 16 سنة من عمره، ليتم إيقافه وتقديمه أمام محكمة الجنايات، التي سلّطت عليه عقوبة 10 سنوات سجنا نافذا و50 ألف دج غرامة مالية

رابط دائم : https://nhar.tv/nrdzQ
إعــــلانات
إعــــلانات