إعــــلانات

مقاول من تيارت بزوجة صالحة طيبة يكتفي

مقاول من تيارت بزوجة صالحة طيبة يكتفي

الرقم السري :

136361

مقاول من تيارت بزوجة صالحة طيبة يكتفي

إلى غرب البلاد، بالتحديد إلى ولاية تيارت، نفسح المجال في هذا الركن لرجل مسؤول كفء يصدقك الوعد. رجل أبدى بمثابرته نجاحا في عمله كمقاول، كما لديه مسكن خاص، وهو مطلق وأب لأولاد تحت رعاية أمهم، في ال53من عمره. غاية صاحب أول إعلان في ركننا هذا تحصيل الحلال في أقرب الآجال، وبناء حياته على اسس الود والاحترام. إلى جانب من تصون عرضه، امرأة صالحة يريدها من إحدى ولايات الغرب أو الوسط، سنها أقل من 45 سنة. يقبلها مطلقة أو أرملة بدون أولاد، ولا يهمه إن كانت موظفة أو ماكثة في البيت.

الرقم السري :

136362

إطار في سلك التعليم ستحيين معه في نعيم

من تلمسان،ستكون ثاني  محطة لنا في هذا الركن، لرجل يطلّ من الشرفة ال 58من عمره. متزوج ويرغب في التعدد على سنة النبي المصطفى، صاحب إعلاننا هذا يشغل منصب إطار في سلك التعليم. لديه سكن خاص للزوجة الثانية التي يعد أنه سيضمن لها السعادة.

يريد صاحب إعلاننا هذا أن تكون من ستخوض معه هذه التجربة إمرأة صالحة وتكون من إحدى ولايا ت الغرب أو الوسط الجزائري. سنها لا يتجاوز48سنة، يقبلها مطلقة أو أرملة بطفلين صغيرين. وأكثر ما يهمه أن تكون ربة بيت ممتازة تضفي على حياته الرونق والسكينة.

الرقم السري :

136363

تاجر ميسور الحال لا يبتغي سوى الحلال مع زوجة صالحة

شاب من منطقة القبائل، في ربيع العمر 32، هو أعزب لم يسبق له الزواج. يمارس حرفة النجارة في ورشته الخاصة، يملك مسكن خاص، يحبه كل معارفه ويثنون على طيبته وأخلاقه.

يبحث صاحب ثالث محطة لنا في هذا الفضاء على إنسانة شريفة تحيا معه على الحلوة والمرة. يحسن إليها وتحسن إليه تحت سقف الحلال، شرطه أن تكون قبائلية، سنها أقل من 30 سنة. لا يهم إن كانت عاملة أو ماكثة بالبيت، شرطه أن تكون عزباء ومقبولة الشكل.

طالع أيضا :

أبواب السعادة ستفتح لكِ مع صاحب هذا العرض

📌📌 يتيح لكم تطبيق النهار الإطلاع على آخبار العاجلة وأهم الأحداث الوطنية.. العربية والعالمية فور حدوثها

حمل تطبيق النهار عبر رابط “البلاي ستور”
https://play.google.com/store/apps/details?id=com.ennahar.

رابط دائم : https://nhar.tv/c1fmX
إعــــلانات
إعــــلانات