إعــــلانات

مقتل المذيعة شيماء جمال.. تفاصيل جديدة ومثيرة

مقتل المذيعة شيماء جمال.. تفاصيل جديدة ومثيرة

كشفت وسائل اعلامية مصرية عن مصادر قضائية وصفتها برفيعة المستوى عن تفاصيل جديدة في اتهام مستشار بقتل زوجته المذيعة شيماء جمال. كما أفادت المصادر بأنه قام بضربها على رأسها بمقبض مسدس حربي كان بحوزته ثم شوه وجهها بماء نار. ودفنها في حديقة مزرعته بمدينة البدرشين.

في حين، أضافت المصادر أن مديرية أمن الجيزة، أخطرت مجلس الدولة بالجريمة واتهام المستشار “أ.ح” بقتل زوجته شيماء جمال. فتم رفع الحصانة عنه للسماح للأجهزة الأمنية باتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة تجاهه.

كما كشفت المصادر عن مفاجأة في واقعة اختفاء المذيعة شيماء جمال. حيث تبين أن زوجها المستشار قتلها بعد أن هشم رأسها بأداة حادة.

وأضافت أن المجني عليها المذيعة شيماء جمال زوجة ثانية له وهددته بإخبار زوجته الأولى بزواجه منها ما دفعه لقتلها.

وكانت مديرية أمن الجيزة تلقت بلاغاً يفيد بتغيب مذيعة تلفزيونية على إحدى الفضائيات الخاصة، تدعى شيماء جمال. تبين من التحريات أنها تقدم برنامج “المشاغبة”.

وكانت المفاجأة عندما أبلغ زوجها المستشار عن اختفاء زوجته قبل كشف جثتها داخل مسكن الزوجية بـ20 يوماً. وأن التحريات الأمنية بعد أن تبينت جدية البلاغ قامت بتكشيل فريق أمني لكشف ملابسات اختفاء شيماء جمال.

كما تتبع الفريق الأمني خط سير مذيعة شيماء جمال، وتبين أنها كانت داخل محل كوافير وقت آخر ظهور لها. وقبل إغلاق هاتفها المحمول.

وكشفت التحريات أن زوجها كان في انتظارها في الطريق العام. وأنه ظل كثيراً حتى رافقته متجهين إلى منزل الزوجية في الشيخ زايد بمحافظة الجيزة.

اختفاء زوج شيماء جمال أثار الشكوك حوله

كما أثار اختفاء زوج المذيعة المصرية، شكوك الفريق الأمني. إلى أن  كشفت تحريات المباحث أنه قتلها وقام بدفنها في منزل الزوجية.

وبعدها قامت الأجهزة الأمنية بدخول الفيلا، أين تم العثور على جثتها  مهشمة رأسها بأداة حادة. وأكدت مصادر في تحريات المباحث أنها كانت في خلافات مع زوجها المستشار لإعلان زواجهما. وهددته بفضح أمره وإبلاغ زوجته الأولى. وعرفت الضحية بـ”مذيعة الهيرويين” بسبب استنشاقها لسكر أبيض على أنه هيرويين. ليقرر المجلس الأعلى للإعلام إيقافها.

إضغط على الصورة لتحميل تطبيق النهار للإطلاع على كل الآخبار على البلاي ستور

إضغط على الصورة لتحميل تطبيق النهار للإطلاع على كل الآخبار على البلاي ستور

رابط دائم : https://nhar.tv/85tdg
إعــــلانات
إعــــلانات