إعــــلانات

مقري يعلن التحضير للمشاركة في ملتقى المعارضة السياسية

مقري يعلن التحضير للمشاركة في ملتقى المعارضة السياسية

لمح، اليوم السبت، رئيس حركة مجتمع السلم، عبد الرزاق مقري، اليوم السبت بالجزائر العاصمة، أن حزبه  بصدد التحضير للمشاركة في ملتقى المعارضة السياسية المزمع عقده يوم 6 جوان المقبل. 

وأوضح رئيس حركة مجتمع السلم في كلمة له في ملتقى حول تطوير هياكل المكاتب الولائية التابعة للحركة أنه سيتم في اللقاء الخاص بالمعارضة البحث عن “كيفية تدعيم الصفوف وتعزيز التضامن للتمكن من استشراف المستقبل وتحمل المسؤولية كاملة خدمة للوطن”. 

مقري: التعاون بين حمس والأفلان يعزز وحدة الوطن والمحافظة عليه 

وحول التعاون السياسي ما بين حزبه وحزب جبهة التحرير الوطني قال مقري أن هذا الأخير “يضم عددا كبيرا من المناضلين الوطنيين نحتاج الى التعاون و العمل معهم لتعزيز وحدة الوطن والمحافظة عليه” بالرغم من بروز مؤخرا –كما قال–عناصر جديدة في هذا الحزب غير معروفة على الساحة السياسية.  من جانب أخر دعا رئيس حركة مجتمع السلم مناضلي الحركة إلى “تعزيز العمل التوعوي والتحسيسي في أوساط المجتمع والتحلي باليقظة والمصداقية” مشددا في نفس الوقت على “تنسيق الجهود والتعاون مع كل مكونات المعارضة السياسية”. 

مقري يشدد على ضرورة مكافحة التزوير والرشوة والمحسوبية 

وشدد مقري على ضرورة “مكافحة التزوير والرشوة والمحسوبية والفساد الى جانب العمل على بناء اقتصاد قوي يحقق التنمية المستدامة” مشددا على أهمية دعم المسار الديمقراطي “للتمكن من مواجهة التحديات الاقتصادية والاجتماعية التي قد تواجه الجزائر في ظل تدني أسعار المحروقات”. ودعا في هذا الاطار كل الاحزاب السياسية الى “تحمل المسؤولية من خلال تقوية العمل النضالي والتحسيسي للمحافظة على استقرارالبلاد”.  وأفاد مقري من جهة اخرى أن حركته ستنظم يومي 13 و14 جوان المقبل لقاءا علميا واقتصاديا يتم خلاله دراسة النماذج الاقتصادية والاجتماعية التي تبنتها عدد من البلدان الواعدة. وأكد رئيس حركة مجتمع السلم في ختام كلمته بأن حزبه “بصدد إعداد مشروع نهضوي لتثبيت وجوده السياسي ومصداقيته في اتخاذ المواقف وتحمل مسؤولياته تجاه المجتمع” . 

رابط دائم : https://nhar.tv/mlPdC
إعــــلانات
إعــــلانات