إعــــلانات

ملياني مايسترو والانسجام الهاجس الأكبر

ملياني مايسترو والانسجام الهاجس الأكبر

برمج المدير الفني لجمعية الشلف لمين كبير صبيحة أمس، مواجهة تطبيقية بين اللاعبين بهدف تقييم العمل الذي قام به منذ بداية التحضيرات، وإخراج رفاق زاوش من «روتين» التدريبات المكثفة، واتسمت المباراة التي تابعها حوالي ألف مناصر بملعب محمد بومزراق بندية كبيرة وتنافس حاد بين اللاعبين، للفت أنظار الطاقم الفني وكسب نقاط إضافية على أمل ضمان التواجد ضمن القائمة الأساسية التي سيدخل بها الفريق غمار المنافسة الرسمية .

الانسجام هاجس الطاقم الفنـي

وفي الوقت الذي سمحت المواجهة للمدرب لمين كبير الذي يشرف على التدريبات عوض إيغيل الغائب، بتدوين بعض النقاط الإيجابية التي جعلته متفائلا، فإنها من جهة أخرى أكدت أن نقص الانسجام بين الخطوط الثلاثة للتشكيلة سيكون الهاجس الحقيقي الذي سيواجهها فيما تبقى من فترة التحضيرات، إذ يمكن التأكيد في هذا الصدد أن عملا كبيرا مازال في انتظار ثنائي العارضة الفنية للشلف لتحقيق الانسجام بين الخطوط الثلاثة، خصوصا بعد الثورة الكبيرة التي أحدثتها الإدارة خلال مرحلة الاستقدامات.

ملياني يكسب نقاطا إضافية

إلى جانب تألق كل من صابيح ومعمر في الدفاع، سمحت المواجهة التطبيقية للاعب الوسط ملياني كريم بكسب نقاط إضافية، وهذا بعد الاستعدادات الكبيرة التي كشف عنها في منصبه الجديد، وهو ما يرشحه لشغل منصب صانع ألعاب، لاسيما لو يواصل التألق في سلسلة الاختبارات الودية المقبلة، خصوصا أنه لم يكتف فقط بأداء دوره في الوسط، بل ساهم بشكل كبير في العمل الهجومي وهو ما أراح كثيرا الطاقم الفني.

يومان راحة والعودة إلى التدريبات الجمعة

منح الطاقم الفني لجمعية الشلف يومي راحة للاعبين على أن يعودوا إلى جو التحضيرات بداية من سهرة الجمعة، وهي مناسبة للشلفاوة من أجل قضاء اليوم الأول من شهر رمضان المبارك وسط العائلة. من جهة أخرى، سيطير النادي إلى المغرب لإجراء تربص هناك بداية من 20 جويلية ويدوم إلى غاية السادس من الشهر الداخل بمدينة الدار البيضاء، تتخلله مقابلات ودية مع أندية مغربية هناك.

علي حاجي يجدد لموسمين وبوسعيد يوقّع أربع سنوات

جدد المهاجم المخضرم لجمعية الشلف كريم علي حاجي عقده مع الفريق لموسمين إضافيين، حيث وقّع على العقد الجديد عشية أمس ليتأكد بقاؤه مع الفريق الذي لعب لجميع فئاته، وكان اللاعب قد قدم مستوى مميزا في بطولة الموسم الماضي، ونال إعجاب الأنصار الذين يتمنون أن يقدم الفريق مستوى أفضل في الموسم القادم، كما وقّع لاعب الآمال بوسعيد عبد القادر على عقد رسمي لمدة أربع سنوات ليكون سابع الموقعين.   

 

 

رابط دائم : https://nhar.tv/60QuP
إعــــلانات
إعــــلانات