إعــــلانات

ممرضة تقود عصابة كبّلت جدتها لسرقة أموال ومجوهرات في بسكرة

بقلم عمار.ل
ممرضة تقود عصابة كبّلت جدتها لسرقة أموال ومجوهرات في بسكرة

منحت مفتاح المسكن لزميلها الذي ورط شقيقته

أمر، أول أمس، قاضي التحقيق بمحكمة أولاد جلال في بسكرة بإيداع فتاتين وشاب رهن الحبس المؤقت، فيما استفادت شابة من الرقابة القضائية، على خلفية تورطهم في تكوين مجموعة أشرار لارتكاب جناية السرقة بالتلبس والتعدد والعنف، مع اصطناع مفاتيح، راحت ضحيتها عجوز عمرها 97 سنة.

حيثيات القضية تعود إلى تلقي الشرطة مكالمة هاتفية عبر الرقم الأخضر 1548، مفادها القبض على امرأتين متلبستين بالسطو على منزل زوجة شهيد طاعنة في السن بمدينة أولاد جلال.

وعلى الفور تنقل عناصر الشرطة إلى المكان، أين اقتيدت الموقوفتان إلى التحقيق الذي كشف أن الفاعلتين استغلتا تواجد الضحية لوحدها بمسكنها للقيام بالجرم بتواطؤ حفيدتها التي قادت الفاعلين لتنفيذ الجريمة.

وخلال التحريات اتضح قيام الموقوفتين بتكبيل الضحية وتكميم فمها بشريط لاصق لتسهيل تنفيذ السرقة، قبل تدخل الجيران الذين أحبطوا العملية.

ليتم فك العجوز من قيودها وتحويلها إلى المستشفى لتلقي العلاج.

فيما كشفت الفاعلتان البالغتان من العمر 30 و31 سنة، أن العملية تم التخطيط لها من طرف حفيدة الضحية التي تعمل ممرضة في الصحة بعد قيامها باستنساخ مفاتيح مسكن جدتها وتقديمه لزميلها في العمل، الذي منح بدوره لشقيقته وتكفل بنقلها برفقة شريكتها إلى مسكن الضحية بغرض سرقة الأموال والمجوهرات التي دلت على مكان تواجدها حفيدة العجوز الضحية.

ليتم إنجاز ملف حول القضية وتقديم الأطراف أمام العدالة.

رابط دائم : https://nhar.tv/ckFsk
إعــــلانات
إعــــلانات