إعــــلانات

منال حدلي ترد على فنانات شبهن صوتها بصوت الماعز

منال حدلي ترد على فنانات شبهن صوتها بصوت الماعز
صورة مركبة

ردت الفنانة الجزائرية الشابة منال حدلي، على كل من الفنانتين القديرتين نعيمة الدزيرية وراضية عدة، بعدما هاجمتاها من خلال مقطع فيديو وطالبتاها بإحترام الفنانين الكبار.

وتعود تفاصيل المشكلة التي وقعت بين الفنانات، إلى منشور لمنال حدلي على صفحتها بفايسبوك كتبت فيه: “لي فاتو وقتو ما يطمع في وقت الناس”.

لتعتبر الفنانة راضية عدة، بأنها تقصدها بهذا المنشور، وهاجمتها من خلال مقطع فيديو بحضور الفنانة القديرة نعيمة الدزيرية.

وقالت نعيمة الدزيرية في الفيديو: “الفنان الحقيقي لازم يقرا التاريخ والحروف ويدخل المدرسة ليتعلم تقنيات الصوت. ولا يصيح كالماعز.. سأتكلم معك مباشرة يا منال حدلي، ملازمش تمسي الزعماء الكبار.. أنت راكي غير كيما بديتي وراكي تعاودي واش خدمنا حنا”.

لتتدخل الفنانة راضية عدة وتقول: “أنا عاونتها، وداني النيف على الفنانين، ولما ظهرتُ في التلفزيون قالتلهم لي فاتو وقتو ما يطمع في وقت الناس”.

لتكمل نعيمة الدزيرية الكلام بالقول: “علاش راكي تشوفي فيها كبيرة. من الطبيعي تبانلك كبيرة لأنها بدأت الفن صغيرة عليك.. عيب عليك تدناي للزعماء الكبار لي قاريين عليك”.

منال حدلي: نقادر شيوخنا وفنانينا الكبار والله يسامحكم

وبعد هذا الفيديو، خرجت منال حدلي عن صمتها وردت على الفنانتين عبر ستوري حسابها على انستغرام.

وقالت منال حدلي: “معنديش مشكل مع الفنانات، نحترم الكبير والصغير هذا وين بديت وماذا بيا نزيد نكبر. نقادر شيوخنا وفنانينا الكبار”.

وأوضحت حدلي، أن منشورها الذي وضعته على حسابها الشخصي في الفايسبوك، لم تذكر فيه أي إسم ولم تقصد به أي فنان أو فنانة.

كما تابعت منال حدلي: “أنا خريجة مدرسة أندلسية. علمتني أنو نحترم الفنانين ونقادرهم وعلمتني أنو الفن معندوش حدود. احنا كفنانين عندنا رسالة بأن نحافظ على تراثنا وعلى فننا ونوصلوه للعالم ونكون سفراء الفن النظيف”.

وأضافت الفنانة: “أنا متعلمتش نقذفوا بعضنا البعض أو نحسد أو نكره أو نكسر الغير.. ومتعلمتش نشبه صوت إنسان بصوت حيوان أعزكم الله”.

كما أوردت منال حدلي: “للأسف كلام مثل هذا يصدر من قامات من قامات الفن الجزائري. لي نتعلمو عليهم. أنا نحبهم ونسمع غناهم يوميا ونتعلم منهم.. للأسف قامة من قامات الفن شبهت صوتي بصوت الماعز اعزكم الله”.

كما أضافت: “الفنان كيما قالت نعيمة الدزيرية لازم يتعلم الحروف ويكون قدوة للجيل الجديد في الاخلاق والفن وحب الخير للغير والتعاون وكل حاجة لأنو الفنان يوصل رسالة”.

كما تابعت الفنانة: “نقوللكم الله يسامحكم. تقعدو دايما كبارنا وشيوخنا لي نحتارموهم ونقادروهم ونقدرو الفن تاعهم  ومسيرتهم الفنية”.

وختمت منال حدلي بالقول: “لازم نأمنو بلي كاين جيل صاعد. لازم الكبار يعاونوهم ماشي يكسروهم. يعطوهم المشعل باش يكملو في الحفاظ على تراثنا وفي الرسالة اللي مديتوها.. الفن لي بديتو فيه احنا نكملوه”.

إضغط على الصورة لتحميل تطبيق النهار للإطلاع على كل الآخبار على البلاي ستور

إضغط على الصورة لتحميل تطبيق النهار للإطلاع على كل الآخبار على البلاي ستور

رابط دائم : https://nhar.tv/fPx7F
إعــــلانات
إعــــلانات