إعــــلانات

من تعينني على الاستقرار وتحظى معي بمتعة السياحة والأسفار

من تعينني على الاستقرار وتحظى معي بمتعة السياحة والأسفار

إن الحياة جميلة ورائعة، تستحق أن نعيشها لنجعل من ذاك الممر الضيق فسحة للأمل، فعندما أنظر إلى أي مكان من بقاع الأرض أجده دائما أفضل من الآخر، فلماذا نحرم أنفسنا وقد جعل لنا الله سبحانه وتعالى الحق في الحياة، بما يرضيه ورسم لنا تعاليم إذا تمسكنا بها وسرنا على النهج القويم عشنا في جنتين، الدنيا والآخرة.

أنا واحد من الذين يعيشون في جنة الأرض، بالرغم من ذلك أشعر بالنقص لأنني لم أكمل نصف ديني، انشغلت بالعمل والسفر لأنني مقيم بين هنا وهناك، مدينة عنابة وأستراليا البلد الجميل الذي يسحر الأنظار ويأسر العقول.

باختصار شديد ابحث عن زوجة تقاسمني حياتي وجمالية هذه الدنيا، فالجزائر أروع أرض أعرفها ويعرفها الجميع، أما أستراليا فأجد من واجبي تعريفها لمن ستشاركني الحياة وتقبل العيش معي في هذا البلد الجميل، أسافر معها وازور، مدينة سيدني وهي من أجمل مدن العالم بأسره،  من تشاركني حياتي واجعلها رفيقتي على الدوام، أتذوق معها طعم السياحة والاسفار، لا أشترطالكثير سوى امرأة واعية، لا يتعدى عمرها 37 سنة، لا يهمني وضعها الاجتماعي، امرأة تملأ عبيني وتعينني على العفة والستر.

للعلم فأنارجل محب لمجال عمله  صيانة المواد الكهرومنزلية، أملك مسكنا خاصا، عمري 52 سنة ولم يسبق لي الزواج،  فمن يهمها أمري رقم هاتفي لدى الجريدة.

للتواصل مع فوزي، مركز الأثير يستقبل مكالماتكم على الأرقام :   3800/3801/3802

الرقم السّرّي لفوزي:1000

مركز الأثير للاصغاء يضمن لكم أعلى  درجات السرية والإحترافية

اتصلوا بنا و تعرف أو تعرّفي على نصفك الآخر….

رابط دائم : https://nhar.tv/5F9X3
إعــــلانات
إعــــلانات