إعــــلانات

من تفتح الباب لرجل نيته الارتباط

من تفتح الباب لرجل نيته الارتباط

الرقم السري :

137085

من تفتح الباب لرجل نيته الارتباط

رجل من العاصمة، صادق في طلبه، توكل على المولى تعالى. واختار صفحتنا ليناشد بنت الحلال ونيته في الارتباط ويكمل نصف دينه على سنة خير الأنام، كما يبلغ من العمر 48 عام. أعزب لم يسبق له الزواج، يقيم مع أهله في بيت مستقر. وهو موظف طيب السيرة، تقي يخاف الله وذو هيبة ووقار.

يرغب في التعرف على إنسانة طيبة تسمو معه في علاقة ملؤها التناغم والمودة، شرطه لأن تكون من العاصمة وضواحيها. كما سنها لا يتجاوز 42 سنة، يقبلها أرملة بأولاد يكون لهم نعم السند والأب.

الرقم السري :

137086 

يريد إتمام نصف الدين.. فمن تكون له خير معين

ثاني عرض معنا لرجل من منطقة القبائل، أعرب لنا عن نيته الطيبة في الاقتران. فاختار بحول الله أن يكون هذا الركن هو قبس الأمل الذي يحقق من خلاله حلمه في الاستقرار. وأن يكلل إعلانه بالظفر بصاحبة النصيب، صاحب العرض يبلغ من العمر 48 سنة، أعزب هو الآخر ولم يسبق له الزواج. كما يحيا في إحدى مناطق الشرق الجزائري بسبب ظروف العمل.

يريد تحصيل الحلال، والعيش في ود ووئام مع إنسانة طيبة حبذا لو تكون ذات أصول قبائلية. شرطه لأن تكون ماكثة في البيت، جميلة وعزباء، سنها لا يتجاوز 34 سنة، يعدها بالاحترام والحب والمودة.

الرقم السري :

137087

سيحلق بك إلى عالم السعادة ويهديك حبا فوق العادة

نختم عروض هذه الفقرة في عدد اليوم مع شاب من وسط البلاد، شهم ومحترم يريد الاقتران على سنة النبي المختار. موظف مستقر، يبلغ من العمر 35 سنة، وهو يملك سكنا خاصا. لا ينقصه سوى أن تشرفه بنت الأصول التي سيرتبط معها في الحلال على سنة الله والرسول.

لا شرط لصاحب أخر محطة لنا في هذا الركن سوى أن تكون صاحبة النصيب من ولايات الوسط الجزائري. سنها لا يتجاوز 33 سنة، كما شرطه أن تكون عزباء، ولا يهمه إن كانت عاملة أو ماكثة في البيت.

طالع أيضا :

أناجيك أيها النصيب لتكون من قلبي قريب

📌📌 يتيح لكم تطبيق النهار الإطلاع على آخبار العاجلة وأهم الأحداث الوطنية.. العربية والعالمية فور حدوثها

حمل تطبيق النهار عبر رابط “البلاي ستور”
https://play.google.com/store/apps/details?id=com.ennahar

رابط دائم : https://nhar.tv/6Q4te
إعــــلانات
إعــــلانات