إعــــلانات

من تكمل الطريق إلى جانب رجل شهم أمين

من تكمل الطريق إلى جانب رجل شهم أمين

الرقم السري : 

136554

من تكمل الطريق إلى جانب رجل شهم أمين

رجل من ولاية باتنة، أعزب لم يسبق له الزواج، يبلغ من العمر 39 سنة، يمارس مهنة التجارة ولديه سكن خاص. قصدنا ليفتح الباب ويدخل بإذن الله القفص الذهبي. يريد أن الراحة التي ينعم بها بالظفر بزوجة صالحة تكون له خير متاع في الحياة الدنيا.

فقلب يحمل الخير، ونية طيبة في إكمال نصف الدين، يبحث عن شابة صالحة تكون له قرة عين. شابة ذات أخلاق تكون من ولاية باتنة، وما جاورها، سنها لا يتجاوز 35 سنة. شرطه أن تكون ماكثة في البيت، لا يهمه إن كانت عزباء، أرملة أو مطلق بدون أولاد.

الرقم السري : 

136555

على سنة الله والرسول.. ابن الغرب يعرض عليك الود والحبور

بكلمات راقية، وأسلوب في غاية الاحترام، راسلنا رجل من ولاية وهران، مطلبه شرعي لأنه قصد الحلال. كما هو رجل متزوج أب لأولاد ويتمنى التعدد على سنة سيد الخلق، ابن وهران يبلغ من العمر 43 عام. يشغل منصب مهندس في مؤسسة عمومية، وبإمكانه لأن يوفر مسكن خاص.

يتمنى في القريب لأن يعثر على زوجة صالحة يمضي معها في رحاب الحلال وعلى أسس العدل والمساواة. زوجة حنون يعد أن يقدرها ويعتزّ بها، يريدها من إحدى ولايات الغرب الجزائري، سنها لا يتجاوز 40 سنة. لا يهمه إن كانت موظفة أو ماكثة في البيت، يقبلها مطلقة أو أرملة بطفل واحد ترافقه المشوار وتعمر له الدار.

الرقم السري : 

136556

مطلق يريد ترميم حياته وتحقيق استقراره

رجل ناضج من العاصمة، خاطبنا برغبة كبيرة في إعادة بناء حياته وترميم الشرخ الذي حلّ بقلبه. هو مطلق وأب لبنتين برعاية الأم، موظف مستقر في مؤسسة عمومية يبلغ من العمر 49 سنة، ولدي سكن خاص.

يرجو الزواج في القريب، بامرأة صاحبة أخلاق وأصل جميل، تكون من إحدى ولايات الوسط، سنها لا يتعدى 40 سنة. يريدها ماكثة بالبيت، محترمة ومقبولة الشكل، لا يهمه إن كانت أرملة أو مطلقة بدون أولاد.

طالع أيضا :

قبائلية عزباء تعدك بالتقدير والرخاء

📌📌 يتيح لكم تطبيق النهار الإطلاع على آخبار العاجلة وأهم الأحداث الوطنية.. العربية والعالمية فور حدوثها

حمل تطبيق النهار عبر رابط “البلاي ستور”
https://play.google.com/store/apps/details?id=com.ennahar.

رابط دائم : https://nhar.tv/GbDfY
إعــــلانات
إعــــلانات