من تواضع لله رفعه
بقلم
النهار أون لاين
رفض وزير الداخلية والجماعات المحلية دحو ولد قابلية التنقل للإقامة في إقامة الدولة نادي الصنوبر، مثل باقي الوزراء وقرر البقاء إلى جوار جيرانه بالعاصمة الجزائر، بالنظر إلى قناعته الشخصية بأن المناصب والوظائف السامية في الدولة، لا يجب أن تؤثر على الإنسان مهما بلغ شأنه. كما رفض ولد قابلية أن يحظى بالحراسة الأمنية إلا عندما يكون متجها إلى مبنى وزارة الداخلية، وهو ما جعل منه الوزير الوحيد الذي يشاهد وهو يتجول وحيدا في الأسواق الشعبية ويقود سيارته شخصيا في مختلف أحياء العاصمة حتى أن من يراه لا يصدق أن الذي أمامه هو وزير الداخلية
رابط دائم :
https://nhar.tv/hP5mI