إعــــلانات

من ينقذ إسم عائلتي ويخلّصني من الخزي والعار

من ينقذ إسم عائلتي ويخلّصني من الخزي والعار

يفقد العاقل صوابه في بعض الأحيان، ويمنح لعقله إجازة طويلة الأمد، فيطلق لنفسه العنان ويترك لها الحبل على الغارب، تمرح وتفرح ولا تبالي بالنتائج مهما كان نوعها، حجمها أو مدى خطورتها،  لأن الشيطان أحاط به وأغلق كل المخارج وفتح عليه مداخل أهواء النفس الأمّارة بالسوء.

هذا أبلغ تعبير وأصدق وصف لما حدث لي بعدما تورطت في علاقة مشبوهة، أكثرما كان يميزها الكلام المعسول والوعود الكاذبة، حتى خُيل لي كأنني أعيش في غير الزمن، فلم يعد يهمني آنذاك سوى إرضاء هذا الرجل الأسطوري الذي يحمل من الصفات الملائكية ما جعلني أنصهر في بوتقة طلباته التي أصبحت بمثابة الأوامر المطاعة.

كانت نتيجة  ذلك خزي وعار، بل دمار ألّم بي وتركني مبعثرة الأشلاء كالحطام، بعدما نال مني ما نال، شيء لا يقدر بثمن وكنز لا يمكن أن يقاس بالدنيا أكملها، ولا يمكن  أن تزنه أو تجعل له نصابا يوازيه، إنه أغلى من الذهب والماس والياقوت والمرجان، نعم إنه كذلك  شرف العائلة واسمها الذي عبثت به، حتى بعدما انتهت المقابلة ظل الأمل يراودني في الوقت بدل الضائع وبعدها في الزمن الإضافي، وحين أعلنت الصافرة مدوية عن انتهاء المواجهة، لم يكن الإقصاء فحسب مصيري بل شطب علي بقلم أسود وحكم على بالمؤبد، بعدم دخول هذا الملعب لأن حالي أضحى كلاعب كرة قدم مبتور الساف.

مخطئة ولكنني تُبت إلى الله، ندمت كثيرا وترفّعت عن  كل ما من شأنه أن يشوب شرفي وسمعتي وعقدت العزم كي أفتح صفحة بيضاء فأرجوك ساعديني، من خلال تمرير هذا الانشغال عبر منبرك هذا، عسى  أنّ يوفقني الله فأجد من يسترني ابتغاء وجه كريم.

“إكرام” موظفة من الوسط  الجزائري أبلغ من العمر 34 سنة، سمراء، مقبولة الشكل طيبة وكريمة، أناشد رجلا يقبل وضعي ولا يحاسبني لأنني جلدت نفسي وقهرتها ويعلم الله كم أنا محتاجة لمن يحنو علي ويحتويني، أقبله من أية مدينة شريطة أنّ يكون عمره ما بين سنه من  35إلى 45 عاما، أقبله
مطلقا أو أرملا بولدين على الأكثر، وأسأل  الله أن يستره في الآخرة مثلما سترني في الدنيا.

 للتواصل مع  إكرام، مركز الأثير يستقبل مكالماتكم على الأرقام :   3800/3801/3802

الرقم السّرّي لإكرام: 1000

مركز الأثير للاصغاء يضمن لكم أعلى  درجات السرية والإحترافية

اتصلوا بنا و تعرف أو تعرّفي على نصفك الآخر….

رابط دائم : https://nhar.tv/DIdrO
إعــــلانات
إعــــلانات