إعــــلانات

مهندس يريد التعدد على سنة الله ورسوله الكريم

مهندس يريد التعدد على سنة الله ورسوله الكريم

الرقم السري :

136095

وهراني في الأربعين يريد التعدد مع إنسانة تمنحه الدفء والمودة

من وهران ستكون إنطلاقتنا اليوم من خلال إعلان محمد البالغ من العمر43عاما. رجل يشغل منصب مهندس في مؤسسة عمومية، متزوج ويريد التعدد على سنة الله ورسوله الكريم.

محمد يريد من خلال إعلانه هذا أن يجد من تقاسمه الفكرة وتقبل أن تكون الثانية في حياته. يمضي معها في رحاب العدل والمساواة ما نصّ عليه الدين وما جاءت به السنة. يريدها أن تكون إمرأة صادقة من ولايات الغرب الجزائري، سنها لا يتجاوز40سنة. لا يهمه إن كانت موظفة أو ماكثة في البيت. يقبلها مطلقة أو أرملة بطفل واحد تأخذ بزمام الأمور وتدفع به نحو الأحسن.

الرقم السري :

 136096

إبن المديّة يريدها موظفة في التعليم أو الصحة

من المدية عروس المدن، أبى أحد أبنائها إلا أن يتواصل معنا حتى تكون له فرصة العمر للظفر بفتاة أحلامه. شاب في الـ 47 من عمره، لم يسبق له الزواج، موظف مستقر في مؤسسة عمومية، بشوش وطيب وطويل القامة.

يريد أن يكون صاحب إعلاننا هذا ذو فرصة ليكون مع إمرأة صادقة صالحة من إحدى ولايات الوسط. سنها لا يتعدى38سنة، كما يريدها موظفة في سلك الصحة أو التعليم، شرطه أن تكون عزباء، كما يقبلها أرملة بدون أولاد.

الرقم السري :

136097

إبن العاصمة سيكون لك نعم الزوج ومرفأ الأمان

من العاصمة طرق أحد أبنائها أبواب مركزنا. وكله ثقة من ان الفرج سيكون من خلال إعلان يقوده إلى بناء حياته وترميمها، في الـ 49 من عمره. مطلق بأولاد تحت رعاية والدتهم، موظف مستقر، لديه سكن خاص. يريد أن يكون له نصيب مع إمرأة عاصمية سنها لا يتعدى 45سنة. يقبلها مطلقة أو أرملة بطفل، ولا يهمهم إن كانت موظفة أو ماكثة في البيت.

الرقم السري :

 136098

أرمل من  باتنة يناشد زوجة أصيلة

باتنة أخر محطة لنا نطوي بها صفحة أدم وحواء لهذا اليوم، حيث إتّصل بنا أحد أبنائها والبالغ من عمره50سنة. أرمل ببنت هي أغلى ما يملكه، يتخبط في براثين الوحدة. رجل لا ينقصه شيء من الكماليات حيث أنه متقاعد من هيئة محترمة، أرمل يحيا بلا مؤنس في بيته الكبير. يريد أن يعجل بالإرتباط من زوجة صادقة تنتشله من روتين قاتل، يريدها أرملة مثله. يقبلها حتى لو كانت في الخمسين من عمرها وشرطه أن تكون من إحدى ولايات الشرق الجزائري.

طالع أيضا :

زوجة صالحة تكون خير رفيقة في الحياة

📌📌 يتيح لكم تطبيق النهار الإطلاع على آخبار العاجلة وأهم الأحداث الوطنية.. العربية والعالمية فور حدوثها

حمل تطبيق النهار عبر رابط “البلاي ستور”
https://play.google.com/store/apps/details?id=com.ennahar

رابط دائم : https://nhar.tv/wlgJG
إعــــلانات
إعــــلانات