إعــــلانات

مواجهة ساخنة لقسنطينة بأرض الفراعنة

مواجهة ساخنة لقسنطينة بأرض الفراعنة

يحتضن ملعب برج العرب بالإسكندرية مباراة دور المجموعات من منافسة رابطة أبطال إفريقيا بين الإسماعيلي المصري، وشباب قسنطينة الجزائري، في لقاء يلعب دون جمهور بداية من الساعة الخامسة.

ومعلوم أن كل الحسابات في هذه المجموعة قد أخلطت، بعد قرار الكونفيدرالية الإفريقية (كاف) القاضي بإلغاء إقصاء تشكيلة الإسماعيلي من المنافسة بسبب قيام جماهيرها برمي المقذوفات خلال المقابلة التي جرت يوم 18 جانفي الماضي بملعب الإسماعيلية ضد النادي الإفريقي التونسي، في الوقت الذي كان فيه الأخير متقدما في النتيجة (2-1).

وقبل قرار الكاف بإلغاء الإقصاء، لم يكن شباب قسنطينة بحاجة سوى لنقطة واحدة لاقتطاع تأشيرة التأهل للدور ربع النهائي، لكنه أصبح اليوم مطالبا بتوظيف كل أوراقه المتاحة ابتداءً من اليوم من اجل التربع مجددا على كرسي الريادة الذي فرط فيه مؤقتا لفائدة فريق تي. بي مازيمبي الكونغولي المتصدر بحصيلة سبع نقاط, بعد عودته بنتيجة التعادل من السفرية التي قادته الى تونس لمواجهة النادي الافريقي (0-0).

و بالإضافة الى حساسية الموقف وصعوبة المقابلة, سيكون مدرب شباب قسنطينة، الفرنسي دونيس لافان، مجبرا على التخلي عن خدمات ما لا يقل عن أربعة لاعبين أساسيين هم عبيد و جعبوط و حداد بسبب الإصابة و شهرور المعاقب.

وستدار هذه المقابلة من قبل طاقم تحكيم غامبي بقيادة الحكم الرئيسي بكاري بابا غاساما. من جهته, سيحرص فريق الإسماعيلي المنتشي بفوزه يوم السبت الماضي بقواعده على فريق النجوم (3-2) في البطولة, على إعادة قاطرته إلى السكة الصحيحة في مرحلة المجموعات بعد هزيمتيه المتتاليتين ومركزه الأخير في الترتيب.

رابط دائم : https://nhar.tv/XQN3a
إعــــلانات
إعــــلانات