إعــــلانات

مواجهة سعيدة اليوم على الساعة الثانية والنصف:اللاعبون تلقوا منحة التأهل إلى النهائي ويفكرون في التاج العربي

مواجهة سعيدة اليوم على الساعة الثانية والنصف:اللاعبون تلقوا منحة التأهل إلى النهائي ويفكرون في التاج العربي

يواجه وفاق سطيف، أمسية اليوم، مولودية سعيدة بملعب 8 ماي 45 على الساعة الثانية والنصف زوالا في مباراة محلية أخيرة

 قبل موعد المباراة النهائية أمام الوداد البيضاوي المغربي بعد 6 أيام من الآن. ويعول رفقاء طويل على تحقيق فوز بالأداء والنتيجة تحت أنظار الآلاف من الجمهور السطايفي والرفع من المعنويات، وبالتالي الاستعداد الجيد للموعد العربي والاقتراب أكثر فأكثر من المرتبة الثانية قبل جولة واحدة من إسدال الستار عن بطولة الموسم الحالي. ويبقى الوجه الجيد الذي أظهرته التشكيلة في مباراة الذهاب بملعب محمد الخامس أمام الوداد البيضاوي والمستوى الراقي الذي أبانت عنه أمام شبيبة بجاية الإثنين الفارط العامل الذي يركز عليه المدرب سيموندي للظفر بنقاط المباراة أمسية اليوم وكذلك البحث عن الخطة التي سيعتمد عليها الخميس القادم.

لا إصابات ولا عقوبات وكل الخيارات تحت تصرف سيموندي
يوجد كامل عناصرالتعداد تحت تصرف الطاقم الفني، حيث لا تشكو من أي إصابات أو عقوبات وهي فرصة للمدرب سيموندي لتجريب بعض الخيارات التي ينوي الاعتماد عليها في المباراة النهائية خاصة وأن العناصر الأساسية استفادت من راحة منذ نهاية مباراة الذهاب من نهائي كأس العرب بعد أن أعفى سيموندي لموشية، رحو، العيفاوي، بن شعيرة، سيريدي، أديكو، جديات، زياية والذين لم يشاركوا في المواجهة السابقة أمام شبيبة بجاية وقد استأنفوا التدريبات أمسية البارحة في حصة أخيرة ساعات قبل مواجهة أمسية اليوم.

اللاعبون يتلقون 50 مليون منحة التأهل للنهائي

قامت إدارة الوفاق، صبيحة البارحة، بتوزيع منحة التأهل إلى الدور النهائي التي كان والي الولاية قد وعد بها اللاعبين قبل تنقل الفريق إلى الدار البيضاء. وسارعت الإدارة إلى دعوة الجميع إلى مقر النادي مباشرة بعد التحاق كل اللاعبين بمدينة سطيف ساعات قبل حصة الاستئناف لأمسية البارحة. وقد تلقى كل لاعب مبلغ 50 مليون لتجسد السلطات الولائية الوعود التي التزمت بها أمام اللاعبين.

التنقل إلى البليدة أمسية الغد
قامت الإدارة بإجراء تعديل على البرنامج المسطر، حيث تم تحديد موعد التنقل إلى البليدة للدخول في تربص مغلق تحسبا لمباراة العودة أمام الوداد البيضاوي منذ أمسية الغد في الرحلة الجوية على الساعة الرابعة باتجاه العاصمة ومنها إلى البليدة. في انتظار تحديد قائمة اللاعبين المدعوين بعد نهاية مواجهة اليوم، على أن يبدأ التربص صبيحة السبت خاصة بعد تأجيل موعد الجولة الأخيرة من البطولة إلى تاريخ 26 ماي القادم.

الإدارة تعتمد 50 ألف تذكرة و25 ألف تباع بسطيف
أفضى الاجتماع الذي عقده المكتب المسير لوفاق سطيف، أمسية الثلاثاء الفارط، إلى اتخاذ عدة قرارات تخص الاستعدادات للمباراة النهائية من دوري أبطال العرب أمام الوداد البيضاوي الخميس القادم سواء من جهة تحضيرات التشكيلة أو من الجانب التنظيمي، حيث تم اعتماد 50 ألف تذكرة ستبدأ عملية البيع بداية الأسبوع القادم. وقد تم توزيعها على نقاط البيع بوضع 20 ألف تذكرة بمدينة سطيف و10 آلاف تذكرة في العاصمة و5 آلاف تباع بمدينة البليدة، على أن تلعب المباراة بشبابيك مغلقة يوم المباراة، حيث تم منع البيع صبيحة اللقاء.

السعر 500 دج والمداخيل مليارين و200 مليون

كما تم تحديد سعر تذاكر الدخول خلال نفس الاجتماع بـ 500 دج بالنسبة للمدرجات المكشوفة و1000دج بالنسبة للمدرجات المغطاة. وبما أن المؤشرات تؤكد حضورا قويا للجمهور الجزائري وبالتالي استنفاد كل التذاكر الـ50 ألف المعتمدة، فإن مجموع المداخيل من المنتظر أن يصل إلى مليارين و200 مليون سيكون نصيب قناة آرتي الراعي الرسمي لهذه البطولة 92 ألف دولار حسب تصريحات سابقة للرئيس سرار، فيما تتلقى الاتحادية الجزائرية 4 آلاف دولار والاتحاد العربي نفس القيمة أي 4 آلاف دولار.

والي البليدة يضع سيارات لضمان استقبال الضيوف

وحتى تضمن إدارة وفاق سطيف تنظيما في مستوى الحدث، خاصة وأن عشرات الضيوف من الشخصيات العربية ستكون حاضرة يوم 2 ماي المقبل بمدينة البليدة، وعد والي البليدة بتقديم المساعدة من أجل نجاح التنظيم حيث وضع تحت تصرف المنظمين سيارات بسائقيها قصد استقبال الضيوف والتكفل بنقلهم بين نقاط مدينة البليدة.

الإدارة تلجأ إلى خيار التربص بالفندق العسكري بالبليدة
وكانت إدارة وفاق سطيف قد تلقت تأكيدات وتطمينات من قبل إدارة المركب العسكري بالبليدة قبل اجتماع المكتب المسير بساعات قليلة أكدت من خلاله على الترميمات الجديدة والعصرية التي أجرتها على مستوى الغرف ومرافق الفندق، وهذا ما جعل إدارة الوفاق تفضل إجراء التربص بالمركب العسكري بدل زرالدة كما كان مبرمجا في السابق. وسيبدأ التربص يوم السبت إلى ما بعد المقابلة المقررة الخميس القادم.

الوداد البيضاوي هذا السبت في الجزائ
ر
سيحل منافس وفاق سطيف في المباراة النهائية لدوري أبطال العرب بالجزائر منذ يوم السبت القادم حيث سيصل رفقاء الحارس فكروش أرضية مطار هواري بومدين منتصف يوم السبت خاصة وأن الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم أعفت الوداد من أي منافسة محلية قصد التحضير الجيد للمواجهة النهائية. وقد أظهر لاعبو التشكيلة المغربية من خلال تصريحاتهم لوسائل الإعلام المغربية ثقة كبيرة في إمكانية محو آثار نكسة ملعب محمد الخامس، خاصة وأن الوداد ليس لديه ما يخسره في مواجهة الإياب حسب حديث لاعبي الوداد.

رابط دائم : https://nhar.tv/JrXx2
إعــــلانات
إعــــلانات