إعــــلانات

موجة حر تتعدى 35 درجة إلى غاية الخميس على هذه الولايات!

موجة حر تتعدى 35 درجة إلى غاية الخميس على هذه الولايات!

ستشهد الولايات الشمالية للوطن إرتفاعا قياسيا في درجات الحرارة إلى غاية يوم الخميس المقبل. بسبب مرتفع للضغط الجوي محمل بهواء ساخن.

وحسب النماذج الرقمية للرصد الجوي، تشير إلى إرتفاع قياسي في درجات الحرارة خاصة يومي الإثنين والثلاثاء على الولايات الشمالية. بسبب مرتفع للضغط الجوي يكون متبوعا بدرجات حرارة قصوى مرتفعة. في حين سيتم تسجيل خلايا رعدية منعزلة على الولايات الداخلية مع بعض الأمطار المتفرقة.

ومن المتوقع أن تصل درجة الحرارة بولايات بالجزائر العاصمة إلى 34 درجة تحت الظل، الشلف 36 درجة. تيزي وزو 33 درجة. وعين الدفلى تصل إلى 35 درجة. سطيف 30 درجة، وهران 36 درجة. تلمسان 38 درجة ومعسكر 35 درجة، بالإضافة كذلك إلى الطارف 33 درجة وسعيدة 34 درجة. بينما درجات الحرارة الدنيا ستكون باردة لتتراوح من 8 إلى 10 درجات ليلا وفي الصبيحة.

كما تتوقع مصالح الأرصاد الجوية أن تكون الأجواء بالولايات الجنوبية مشمسة مع درجات حرارة فصلية لن تتعدى 38 درجة مئوية. وستستمر هذه الأجواء الصيفية والحارة إلى غاية يوم الخميس المقبل.

أما عن حالة البحر المتوقعة إلى غاية يوم الخميس، فتشير الأرصاد الجوية إلى أن البحر الرياح ستكون من متوسطة إلى قوية تتراوح سرعتها مابين 30 إلى 40 كلم/س. مع بحر من هادئ إلى قليل الإضطراب.ذ

طالع أيضا

ارتفاع قياسي في درجات الحرارة بداية من الخميس

»إضغط إضغط على الصورة لتحميل تطبيق النهار للإطلاع على كل الآخبار على البلاي ستور

إضغط على الصورة لتحميل تطبيق النهار للإطلاع على كل الآخبار على البلاي ستور

إضغط على الصورة لتحميل تطبيق النهار للإطلاع على كل الآخبار على البلاي ستور

رابط دائم : https://nhar.tv/LMqx0
إعــــلانات
إعــــلانات