إعــــلانات

موجة حر تضرب هذه الولايات يومي الخميس والجمعة

موجة حر تضرب هذه الولايات يومي الخميس والجمعة

تتوقع مصالح الأرصاد الجوية، أن تشهد الولايات الشمالية للوطن إرتفاعا محسوسا في درجات الحرارة. والتي ستصل إلى 36 درجة يومي الخميس والجمعة على المناطق الغربية والوسطى.

وحسب النماذج الرقمية للرصد الجوي، تبيّن إندفاع كتلة هوائية ساخنة من الجنوب نحو المناطق الشمالية للوطن، محملة بهواء ساخن. مما يساهم في ارتفاع درجات الحرارة القصوى على الولايات الشمالية خاصة الغربية والوسطى. من يوم الثلاثاء إلى غاية يوم الجمعة. أين ستتعدى 36 درجة يومي الخميس والجمعة.

أما نوقعات الطقس المرتقبة اليوم الثلاثاء، فستكون الاجواء صافية على العموم، باستثناء بعض الضباب المحلي على السواحل والسهول خلال الصبيحة على المناطق الغربية والوسطى. وبداية من الظهيرة، يرتقب تشكل بعض السحب على الهضاب العليا تكون مرفوقة برعود خفيفة.

بينما على المناطق الشرقية سحب عابرة على المناطق الساحلية، مع تساقط بعض الأمطار، بداية من الظهيرة، لتتحسن الأجواء خلال الليل. في حين على باقي المناطق الشرقية، يرتقب سحب عابرة مع تشكل خلايا رعدية بداية من الظهيرة، تؤدي إلى زخات مطرية خاصة على منطقة الأوراس

أما المناطق الجنوبية، فستكون الأجواء مغشاة بسحب عابرة مرفوقة ببعض الأمطار. على شمال الصحراء والواحات، مع تشكل رعود بداية من الظهيرة خاصة على منطقة الواحات. في حين على باقي المناطق الجنوبية. يرتقب أجواء من صافية إلى مغشاة جزئيا، تكون مرفوقة برعود على منطقة جانت، بداية من الظهيرة.

في حين تتوقع مصالح الأرصاد الجوية، أن تكون الأجواء مستقرة وصافية على كافة الولايات الشمالية للوطن من يوم الأربعاء إلى غاية يوم الخميس. مع ارتفاع محسوس في درجات الحرارة التي ستتعدى 36 درجة يومي الخميس والجمعة و40 درجة بالجنوب.

إضغط على الصورة لتحميل تطبيق النهار للإطلاع على كل الآخبار على البلاي ستور

إضغط على الصورة لتحميل تطبيق النهار للإطلاع على كل الآخبار على البلاي ستور

»إضغط إضغط على الصورة لتحميل تطبيق النهار للإطلاع على كل الآخبار على البلاي ستور

رابط دائم : https://nhar.tv/oQdwY
إعــــلانات
إعــــلانات