إعــــلانات

موسى تواتي يؤكد مجددا على ضرورة تسيير الشعب لشؤونه في البلاد

موسى تواتي يؤكد مجددا على ضرورة تسيير الشعب لشؤونه  في البلاد

جدد رئيس الجبهة الوطنية الجزائرية, موسى تواتي, اليوم السبت بالجزائرالعاصمة تأكيده على ضرورة العودة الى سلطة الشعب في تسيير أمور البلاد السياسية و الاقتصادية و الاجتماعية.
و قال السيد تواتي في ندوة صحفية نشطها بمقرالحزب أن البلاد تعيش أزمة إقتصادية خانقة وأن “العودة إلى سلطة الشعب هي الحل الوحيد لتجنب خطر إنفجارإجتماعي و حماية وحدة البلاد و تضامن الشعب. 
و في نفس، شدد على ضرورة العودة الى دولة القانون و إرجاع الكلمة للشعب عن طريق ميثاق وطني يحدد بوضوح نظام الحكم. كماألح على أهمية تشكيل الحكومات من حزب الأغلبية البرلمانية. ووجه تواتي إنتقاده للتسييرالحالي لشؤون البلاد, معتبرا إياه تسييرإرتجالي خلق طبقية في المجتمع وسيؤدي إلى إنفجار إجتماعي وشيك. كما دعا إلى محاكمة المفسدين الحقيقيين المتورطين في الفضائح الإقتصادية التي هي اليوم أمام العدالة كقضية الطريق السيار شرق غرب و قضية سونطراك و إبعاد الفاشلين في التسيير من مناصبهم نهائيا.
وكذاانتقد السيد تواتي إقتحام رجال المال لمجال السياسة و تأثيرهم فيه كمايحدث في البرلمان عن طريق المنتخبين, منتقدا أيضا  بعض الأحزاب التي تدعي المعارضة و تسكت على مايحدث من تجاوزات بحثا على مزايا من السلطة. 
وأكد بأن حزبه “يعمل من أجل نشرأفكاره وقناعاته عن طريق مناضليه في أوساط الشعب لأنه واع بأن الأزمة الإقتصادية الخانقة ستعود بالأثر السلبي على الشعب.
و من جهة إخرى, أشار رئيس الجبهة الجزائرية أن عملية إعادة هيكلة الحزب تتم بشكل عادي و أن 24 ولاية قد تم فيها عقد الجمعيات العامة و إعادة تنصيب المكاتب و المجالس الولائية على أن تختتم العملية في منتصف شهر رمضان القادم.
      

 

رابط دائم : https://nhar.tv/MWk7A
إعــــلانات
إعــــلانات