إعــــلانات

موقع فلفلة بسكيكدة.. جاست ايمو وعدل تتخذان التدابير اللازمة

موقع فلفلة بسكيكدة.. جاست ايمو وعدل تتخذان التدابير اللازمة

قام المدير العام لفرع عدل للتسيير العقاري جلال الدين دحماني والمدير المساعد لوكالة عدل المكلف بالتسيير العقاري ومدير الفرع الجهوي للتسيير العقاري لعنابة بخرجة ميدانية لولاية سكيكدة.

كما قام الطرفان بتفقد موقع 2200 مسكن فلفلة من أجل التكفل بإنشغالات المواطنين عن قرب. ما سمح بإتخاذ بعض التدابير من أجل رفع التحفظات والتسيير الحسن للموقع.

وفي إطار تنفيذ برنامج تحسين الخدمة لمختلف أحياء عدل وقف كل من دحماني والمدير العام المساعد على تزويد الموقع بالماء بسعة 950 M3. وضمان قوة تدفق المياه خاصة للعمارات ذات الطوابق العليا مع التموين اليومي .
وشهدت العملية تجنيد كل الإمكانيات المادية والبشرية من أجل تلبية كل طلبات الأحياء السكنية. وتذليل كل العراقيل التي تصادف سكان الموقع خاصة الأحياء التي تشهد نقص في التزويد بالمياه. وتم وضع مخطط عمل وخارطة تنسيق مع كل المصالح المعنية من أجل السهر على موثوقية ومتابعة برنامج التوزيع في حال ما تم تسجيل تذبذب في أحياء صيغة البيع بالإيجار .

وتأتي الزيارة في اطار البرنامج المسطر من طرف الوكالة الوطنية لتحسين السكن وتطويره. وفرعها عدل للتسيير العقاري الخاص بإعادة تهيئة أحياء عدل الموزعة. على مستوى القطر الوطني التابعة لبرنامج البيع بالإيجار خاصة خلال شهر رمضان الفضيل.

رابط دائم : https://nhar.tv/DYXf8
إعــــلانات
إعــــلانات