إعــــلانات

مولودية الجزائر‮ – ‬النادي‮ ‬الإفريقي‮ ‬التونسي‮ ‬اليوم

مولودية الجزائر‮ –  ‬النادي‮ ‬الإفريقي‮ ‬التونسي‮ ‬اليوم

/* Style Definitions */
table.MsoNormalTable
{mso-style-name:”Tableau Normal”;
mso-tstyle-rowband-size:0;
mso-tstyle-colband-size:0;
mso-style-noshow:yes;
mso-style-parent:””;
mso-padding-alt:0cm 5.4pt 0cm 5.4pt;
mso-para-margin:0cm;
mso-para-margin-bottom:.0001pt;
mso-pagination:widow-orphan;
font-size:10.0pt;
font-family:”Times New Roman”;
mso-ansi-language:#0400;
mso-fareast-language:#0400;
mso-bidi-language:#0400;}

العميد على بعد تسعين دقيقة من التتويجيراهن فريق مولدية الجزائر على التتويج بكأس شمال إفريقيا للأندية البطلة عندما يستضيف سهرة اليوم  النادي الإفريقي التونسي في ملعب 5 جويلية الأولمبي في إياب نهائي كأس شمال افريقيا للأندية البطلة.

/* Style Definitions */
table.MsoNormalTable
{mso-style-name:”Tableau Normal”;
mso-tstyle-rowband-size:0;
mso-tstyle-colband-size:0;
mso-style-noshow:yes;
mso-style-parent:””;
mso-padding-alt:0cm 5.4pt 0cm 5.4pt;
mso-para-margin:0cm;
mso-para-margin-bottom:.0001pt;
mso-pagination:widow-orphan;
font-size:10.0pt;
font-family:”Times New Roman”;
mso-ansi-language:#0400;
mso-fareast-language:#0400;
mso-bidi-language:#0400;}

ويحاول النادي العاصمي تدارك التأخر بهدفين والبحث عن التسجيل في مرمى الحارس الافريقي ثلاثة أهداف دون تلقي أي هدف إذا أراد رفقاء الحارس زماموش بقاء الكأس في الجزائر. وتبدو مهمة المولودية ليست سهلة بالنظر لنتيجة لقاء الذهاب من جهة وقوة المنافس التونسي من جهة أخرى الأمر الذي سيضفي على هذا النهائي حرارة وتنافسا كبيرين بين اللاعبين، وعليه فلا خيار للمدرب الفرنسي ألان ميشال سوى انتهاج خطة هجومية بحتة وغلق المنافذ في الدفاع لمنع وقوع أية مفاجأة غير سارة، كما يراهن على الجمهور العاصمي للتوافد بقوة قصد مساندة المولودية في هذا النهائي وإعطاء دعم إضافي للاعبين، وهو ما ركز عليه التقني الفرنسي في تصريحاته عندما قال أنه ينتظر حضورا قياسيا لجمهور المولودية بل جمهور الأندية العاصمية، مضيفا أن تدارك التأخر بهدفين ليس مستحيلا بالنظر للإمكانيات التي يتمتع بها اللاعبون ورغبة الجميع في تحقيق الفوز والتتويج بهذه الكأس قبل مواصلة مشوار البطولة ودخول المنافسة الافريقية السنة القادمة. وعن استعدادات فريقه، قال محدثنا أنه حضر لاعبيه من جميع النواحي وكافة العناصر جاهزة للموعد، وعن غياب القائد بابوش ومغربي في الدفاع أكد ألان ميشال أنه سيجد البدائل وسيقحم الثنائي بوشامة وزدام على مستوى المحور.

وكانت عودة المهاجم عمرون الذي يراهن عليه ميشال كثيرا لقيادة الهجوم قد أراحت الطاقم الفني حيث تدرب بصفة عادية وكله عزم على هز شباك النادي الإفريقي، وقصد تفادي الضغط الممارس على اللاعبين فضل الطاقم الفني للمولودية عدم تغيير برنامج التحضيرات لكنه عاين مباراة الذهاب مع اللاعبين وسجل التقني الفرنسي عدة ملاحظات من الجانبين. من جهته الرئيس الجديد للعميد أحمد قاصب قام بزيارة اللاعبين خلال الحصة التدريبية لنهار أمس وحثهم على ضرورة التركيز ومضاعفة مجهوداتهم من أجل التتويج بالكأس كما حفزهم بمنحهم مكافأة مالية هامة في حال التتويج. وقد تدرب العميد أمس في نفس توقيت مباراة اليوم ووضع المدرب ألان ميشال آخر اللمسات على الخطة التي سيواجه بها الإفريقي.

الإفريقي وصل أمس في طائرة خاصة

حل أمس النادي الافريقي التونسي في حدود منتصف النهار بمطار هواري بومدين الدولي عبر طائرة خاصة بفد يضم ٠٤ عضوا من طاقم فني ومسير ولاعبين، وتوجه الفريق التونسي مباشرة إلى فندق الشيراتون للإقامة عشية اللقاء، كما أجرى حصة تدريبية واحدة مساء أمس في الملعب الرئيسي.

 

عمرون (مهاجم مولودية الجزائر):

جاهز للموعد.. والكأس ستبقـــــى فـــــي الجـــــزائــــــر

أكد محمد عمرون أنه على أتم الاستعداد لمواجهة النادي الإفريقي وبأنه تعافى من الإصابة التي كان يعاني منها، وقال هداف المولودية أن تدارك التأخر بهدفين ممكن جدا مشيرا إلى تسلحه رفقة زملائه بالروح القتالية والإصرار على الفوز.

كيف هي معنويات الفريق قبيل مواجهة الإفريقي؟

معنوياتنا جد عالية وكلنا على أتم الاستعداد لمواجهة النادي الإفريقي التونسي وتحذونا إرادة كبيرة من أجل الفوز ومعانقة الكأس.

إصابتك مع منتخب الأولمبي أحدثت طوارئ، هل من تعليق ؟

إصابتي لم تكن خطيرة وفضلت عدم التدرب والغامرة إلى غاية العلاج ولكنني عدت إلى التدريبات بصفة عادية وأنا على أتم الإستعداد لمواجهة النادي الإفريقي، وسأعمل جاهدا لهز شباكه، ولعلمكم أنني كنت مستعدا لتحدي الإصابة ومشاركة زملائي في هذا النهائي.

لكن مهمتكم صعبة لأنكم خسرتم بهدفين في لقاء الذهاب ؟

كان بإمكاننا العودة على الأقل بالتعادل من تونس لولا قرارات الحكم الذي كان منحازا نوعا ما، لدينا كل الإمكانيات التي تسمح لنا بتسجيل أكثر من هدفين، وبالمناسبة أدعو أنصارنا إلى ضرورة مساندتنا والوقوف إلى جانبنا من أجل تحقيق الفوز والتتويج بالكأس لأننا بحاجة إلى انتصار من نوع خاص يكون بمثابة دعم إضافي لنا فيما تبقى من عمر البطولة ويكسبنا خبرة قبل الدخول في المنافسة الإفريقية السنة المقبلة      حاوره: سليم .ب

رابط دائم : https://nhar.tv/prZCZ
إعــــلانات
إعــــلانات