إعــــلانات

مونديال 2010: الفيفا يرفض النقاش بخصوص التساؤلات عن أخطاء الحكام

مونديال 2010: الفيفا يرفض النقاش بخصوص التساؤلات عن أخطاء الحكام

رفض الاتحاد الدولي لكرة القدم اليوم الاثنين النقاش

/* Style Definitions */
table.MsoNormalTable
{mso-style-name:”Tableau Normal”;
mso-tstyle-rowband-size:0;
mso-tstyle-colband-size:0;
mso-style-noshow:yes;
mso-style-parent:””;
mso-padding-alt:0cm 5.4pt 0cm 5.4pt;
mso-para-margin:0cm;
mso-para-margin-bottom:.0001pt;
mso-pagination:widow-orphan;
font-size:10.0pt;
font-family:”Times New Roman”;
mso-ansi-language:#0400;
mso-fareast-language:#0400;
mso-bidi-language:#0400;}

 حول التساؤلات عن أخطاء الحكام في نهائيات كأس العالم لكرة القدم المقامة حاليا في جنوب أفريقيا في مؤتمره اليومي على خلفية الخطأين اللذين ارتكبا أمس الأحد وتمت مشاهدتهما في مختلف شاشات التلفزيون في العالم خلال الدور ثمن النهائي في المباراتين بين ألمانيا وانكلترا (4-1) والأرجنتين والمكسيك (3-1) وقال المتحدث باسم الاتحاد الدولي نيكولا مينو “لن نفتح النقاش بخصوص التحكيم في المؤتمرات الصحافية اليومية”.

وفي معرض رده مرار وتكرارا على العديد من الأسئلة بخصوص “أخطاء أحكام” و”عدم اللجوء إلى الفيديو” أو “العار الذي يمكن أن يشعر به الاتحاد الدولي” جراء هذه الأخطاء، اكتفى المتحدث الرسمي للهيئة الدولية بالقول بان “هذا الموضوع لن يناقش الآن”.

وأوضح مينو أن رفض الاتحاد الدولي استخدام الفيديو في التحكيم مرتبط بموقف هيئة البورد الدولية، الهيئة المنظمة لقوانين اللعب في الاتحاد الدولي.

في المقابل، ندد مينو بإعادة بث صور الهدف الذي سجله الأرجنتيني كارلوس تيفيز في مرمى المكسيك من موقف تسلل، على الشاشاتين العملاقتين في ملعب سوكر سيتي في جوهانسبورغ أمس الأحد وقال “من المفروض إلا يحدث ذلك”.

وأثار تغاضي الحكم الاوروغوياني خورخي لاريوندا عن هدف صحيح سجله الانكليزي فرانك لامبارد خلال مباراة منتخب بلاده مع نظيره الألماني ظهر أمس الأحد في بلومفونتين بعدما اجتازت كرته خط المرمى ما كان سيجعل النتيجة 2-2، جدلا واسعا حول ضرورة اللجوء إلى الفيديو في التحكيم وهو الأمر الذي تعارضه هيئة البورد الدولية.

وفي المساء، احتسب الحكم الايطالي روبرتو روسيتي هدفا من تسلل واضح لتيفيز في مرمى المكسيك. وأعيدت صور الهدف على شاشتي الملعب العملاقتين، ولكن الحكم روسيتي لم يأخذ بعين الاعتبار الصور التلفزيونية واحتسب الهدف وفقا للوائح.

رابط دائم : https://nhar.tv/wJEsM
إعــــلانات
إعــــلانات