إعــــلانات

مونديال 2010: انيلكا موجها كلامه الى دومينيك اذهب الى الجحيم يا ابن العاهرة

مونديال 2010: انيلكا موجها كلامه الى دومينيك اذهب الى الجحيم يا ابن العاهرة

وجه مهاجم منتخب فرنسا نيكولا انيلكا كلامات نابية بحق مدربه

/* Style Definitions */
table.MsoNormalTable
{mso-style-name:”Tableau Normal”;
mso-tstyle-rowband-size:0;
mso-tstyle-colband-size:0;
mso-style-noshow:yes;
mso-style-parent:””;
mso-padding-alt:0cm 5.4pt 0cm 5.4pt;
mso-para-margin:0cm;
mso-para-margin-bottom:.0001pt;
mso-pagination:widow-orphan;
font-size:10.0pt;
font-family:”Times New Roman”;
mso-ansi-language:#0400;
mso-fareast-language:#0400;
mso-bidi-language:#0400;}

 ريمون دومينيك بعد ان طلب منه الأخير ان يتموضع بشكل أفضل على ارض الملعب خلال المباراة التي خسرها الديوك أمام المكسيك صفر-2 الخميس الماضي، وذلك بحسب ما أشارت صحيفة “ليكيب” الفرنسية الرياضية في عددها الصادر اليوم السبت.

وجاء في عنوان عريض لصحيفة “ليكيب”: “اذهب الى الجحيم يا ابن العاهرة”. وبحسب الصحيفة فان المدرب طلب من انيلكا أواخر الشوط الأول، إلا يخرج بعيدا من منطقة الجزاء وان يبقى على مشارفها أو داخلها، لكن يبدو ان انيلكا اعترض على تعليمات مدربه، فهدد المدرب باستبداله، فما كان من انيلكا الى ان توجه إليه وقال له بالحرف الواحد “اذهب الى الجحيم، يا ابن العاهرة” ورد المدرب “إذا ستخرج”، وبالفعل أشرك دومينيك المهاجم أندري بيار جينياك في مطلع الشوط الثاني بدلا من انيلكا.

وكان انيلكا استبعد من صفوف منتخب بلاده في نهائيات كأس العالم الثلاث الماضية بسبب مشاكساته وانتقادته المستمرة لمدربيه، وهو يخوض في جنوب افريقيا اول مشاركة له في كأس العالم وهو في الحادية والثلاثين من عمره.

ومنذ وصول المنتخب الفرنسي لم يتصرف انيلكا بطريقة لائقة على ارض الملعب، فعلى الرغم من تعليمات المدرب بان يلعب اكثر في موقع متقدم، فان مهاجم تشلسي الانكليزي كان دائما يخرج بعيدا عن منطقة الجزاء ويقوم بدور صانع الالعاب، ليترك مركز قلب الهجوم شاغرا.

وعلى الرغم من عدم الانضباط الغريب للاعب محترف، فان دومينيك جدد الثقة به في المباراة ضد المكسيك واشركه اساسيا، حتى وقوع الحادثة التي تحدثت عنها “ليكيب” وتبديله بين الشوطين.

بعد هذه المشادة الكلامية تلقت الشباك الفرنسية هدفين في الدقيقتين 64 و79، وباتت مهمة الديوك بالغة التعقيد في بلوغ الدور الثاني.

رابط دائم : https://nhar.tv/Na0GF
إعــــلانات
إعــــلانات