إعــــلانات

مونديال 2010: انييستا لا توجد كلمات تصف ما اشعر به

مونديال 2010: انييستا لا توجد كلمات تصف ما اشعر به

اعرب لاعب وسط منتخب اسبانيا اندريس

/* Style Definitions */
table.MsoNormalTable
{mso-style-name:”Tableau Normal”;
mso-tstyle-rowband-size:0;
mso-tstyle-colband-size:0;
mso-style-noshow:yes;
mso-style-parent:””;
mso-padding-alt:0cm 5.4pt 0cm 5.4pt;
mso-para-margin:0cm;
mso-para-margin-bottom:.0001pt;
mso-pagination:widow-orphan;
font-size:10.0pt;
font-family:”Times New Roman”;
mso-ansi-language:#0400;
mso-fareast-language:#0400;
mso-bidi-language:#0400;}

 انييستا عن فرحته العارمة لقيادة بلاده الى لقبها الاولى في كأس العالم لكرة القدم بتسجيله هدف الفوز على هولندا 1-صفر عد التمديد اليوم الاحد في المباراة النهائية لمونديال جنوب افريقيا 2010 “انه شعور لا يوصف”، هذا ما قاله انييستا، مضيفا “يا لها من فرحة خصوصا عندما نرى الطريقة التي ربحنا فيها. لا توجد كلمات تصف ما أشعر به. بعد الهدف الذي سجلته، فكرت بعائلتي وكل الاشخاص الذين احبهم. لكن الانتصار هو ثمرة الكثير من العمل” ومن المؤكد ان الاسبان لن ينسوا ابدا اسم انييستا الذي قاد بلده للتربع على العرش العالمي بالهدف الذي سجله في الدقيقة 116، كما كانت حال فرناندو توريس قبل عامين عندما قاد “لا فوريا روخا” الى لقب كأس اوروبا للمرة الاولى منذ 1964 “انييستا يستحق جائزة الكرة الذهبية (لافضل لاعب في النهائيات)”، هذا ما قاله عنه زميله تشابي الونسو، مضيفا “ما حصل هائلا. اشعر بالنشوة. ما يهم هو الفوز في المباريات النهائية، كان ذلك معقدا لكننا فزنا”.

وبدوره اعتبر المدرب فيسنتي دل بوسكي بان “انتصار كأس العالم يأتي من انتصار كأس اوروبا 2008″، مضيفا “يجب ان نتوجه بالتهنئة الى خصمنا الذي صعب المباراة علينا. كانت المباراة حامية. نحن سيطرنا واستحوذنا على الكرة. كان بامكان (اريين) روبن ان يسجل قبلنا، لكن هذه هي كرة القدم” وتابع “اسبانيا، البلد باكمله يستحق هذه الكأس. نحن سعداء بشكل اكبر لاننا سنحملها الى هؤلاء الاشخاص”، مشيرا الى ان فريقه فكر باحتمال الوصول الى ركلات الترجيح قبل خوض المباراة لكن كنا نثق باننا سننهي المباراة قبل الوصول الى ركلات الترجيح”.

أما المدافع سيرجيو راموس فقال “انه امر تاريخي ويجب الاستفادة منه. هذه ليست سوى البداية. امامنا يوم كبير جدا غدا: الذهاب الى كولون وسيبيليس (وسط مدريد)، والاحتفال مع الجميع. لا يوجد هناك رضى في الحياة اكبر من رفع كأس العالم هذه”.

وبدوره قال الحارس البديل خوسيه رينا “نحن بين الافضل، الان لا يجب ان نتراجع. هولندا منتخب قوي، لقد فازوا على البرازيل والاوروغواي واكتشفنا كيف حققوا ذلك. افكر بجدي، انه يرقد بسلام”.

رابط دائم : https://nhar.tv/HNxnt
إعــــلانات
إعــــلانات